الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 15:01

الناصرة: ثمانية طلاب من مدرسة الجليل يحصلون على منح تعليمية في التخنيون

كل العرب
نُشر: 01/09/13 14:35,  حُتلن: 14:42

أبرز ما جاء في البيان:

العام الدراسي 2013/2012 تميّز بنيل العديد من الجوائز وتحقيق الكثير من الإنجازات هذه الإنجازات هي تتويج لجهود جمّة بذلها الجميع

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن مدرسة الجليل التجريبية في مدينة الناصرة جاء فيه: "تميّز العام الدراسي 2013/2012 بنيل العديد من الجوائز وتحقيق الكثير من الإنجازات. هذه الإنجازات هي تتويج لجهود جمّة بذلها الجميع من معلمات، معلمين، موظفين، طلاب والقائمين على هذا المعهد التربوي التعليمي. وكان آخر هذه الانجازات حصول ثمانية طلاب على منحة دراسية كاملة في معهد العلوم التطبيقية – التخنيون في إطار برنامج الشبيبة العربية المتميزة لدعم الشباب المتميزين من الوسط العربي في شمال البلاد، وحثهم على استكمال تعليمهم الجامعي" كما جاء في البيان.


الأستاذ فيصل طه

وأضاف البيان: "وتشمل هذه المنح: تغطية كاملة للقسط التعليمي لسنة تحضيرية وللحصول على اللقب الأول في مواضيع الهندسة، العلوم والطب في معهد العلوم التطبيقية - التخنيون. كما تشمل هذه المنح تكاليف الإقامة ومبلغ مالي لتغطية جزء من تكاليف المعيشة" كما جاء في البيان.

علامات عالية
وتابع البيان: "وقد بارك الأستاذ فيصل طه - مدير المدرسة للطلاب الثمانية حصولهم على هذه المنحة، وهم: سجى مروات، لين أبو أحمد، سلمى أبو أحمد، جمان عبد القادر، ميسان أبو تايه، سندس أبو رحال، سراج صالح وسعيد الشيخ خليل. وجاء اختيار هؤلاء الطلاب بعد استيفائهم لشروط القبول لهذا البرنامج، وهي حصولهم على علامة عالية في امتحان البسيخومتري، وتفوقهم في الرياضيات واللغة الانجليزية وموضوع علمي آخر بمستوى 5 وحدات تعليمية خلال دراستهم الثانوية، واجتيازهم لامتحان في الرياضيات، والتفكير الرياضي أجري لهم في مطلع شهر تموز الماضي. ألف مبروك للطلاب ونتمنى لهم النجاح الباهر وتحقيق أهدافهم في الحياة" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة