الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

قائمة شباب التغيير عرعرة -عارة لإنتخابات المجلس تدعو لنبذ العنف وتطوير البلدة

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 01/09/13 13:35,  حُتلن: 20:38

أبرز ما جاء في البيان:

قائمة شباب التغيير في عرعرة عارة تصبو لنبذ التعصب العائلي وتطمح لتطوير البلد على جميع الأصعدة الحياتية على بناء الشراكات بين العاملين في جميع المجالات المختلفة وتطوير العلم والتربية والإقتصاد لتكون عرعرة- عارة في الصدارة

أصدرت قائمة شباب التغيير عرعرة - عارة لإنتخابات المجلس المحلي بيانا "خاصا" تدعو من خلاله أهالي البلدة للتكاتف من أجل نبذ العنف وتطوير البلدة إقتصادياً وعلمياً، وجاء في البيان: "بالعزيمة والإصرار ليس هناك مستحيل، وإن كنت على حق فان الله سينصرك بهذه العزيمة وبهذه الروح الطيبة، الروح الشبابية التي إجتاحت قلوبنا وصرخت في عقولنا حتى نستفيق من هذا السبات العميق. بدأنا بمشروع الوحدة التي نأمل من خلاله أن نوحد القلوب الطاهرة في بلدنا الكريم لنكون قاعدة قوية من أجل عرعرة عارة وشبابها ومن أجل التغيير والإصلاح".

بناء الثقة والتضامن 
وأضاف البيان "نحن في قائمة "شباب التغيير- عرعرة –عارة" نتوجه لكل سكان البلدة بمختلف أجيالهم رجالاً ونساءً، شباباً وشابات أن يتكاتفوا من أجل وحدة البلد والنهوض به إجتماعياً وتربوياً وثقافياً وإقتصادياً بعيداً عن التعصب العائلي المقيت والمصالح الشخصية من خلال المحافظة على التقاليد العريقة التي كان وما يزال يتسم بها الكثير من سكان بلدتنا. أن نبني الثقة والتضامن بين أبنائنا في هذا البلد ونعمل معا بشفافية ومهنية مطلقة. نخطط سوية وفق معايير مهنية مدروسة وحسب سلم أولويات وأن نعمل على تطوير الإقتصاد الداخلي من خلال جذب مستثمرين لبناء منشآت تعود بالفائدة على أهل البلد وعلى تحفيز المشاريع الداخلية من خلال تسهيلات وخطط عمل تساعدهم على النهوض والنمو".

تطويرات وتغيير 
وأردف البيان "شباب التغيير يطمح لتطوير التربية والتعليم والثقافة والرياضة على جميع أصعدتها كي تكون عرعرة -عارة مركزاً تربوياً، ثقافياً ورياضياً للمنطقة كلها. تصبو قائمة "شباب التغيير" لإقامة إئتلاف شامل مبني على خطط عمل مدروسة ومهنية من خلال هيكلة الأقسام مهنياً في المجلس والإعتماد على العمل الجماعي في كافة الأقسام. بروح الشباب سنصنع الممكن، وننتصر على المستحيل، ما دمنا نعمل معاً. لن ننكسر نحن بحاجة إلى التغيير، ونحن من خلال هذا المنشور ندعو جميع أهالي عرعرة- عارة الكرام إلى الإنضمام والإنتساب لنكون شركاء في مستقبل بلدنا وأولادنا، معاً نحو التغيير، معاً نحو مستقبل مشرق، عرعرة- عارة ستنهض بعزم الشباب، يداً بيد سنبني الغد والمستقبل. وشكرا جزيلا لكم. 
إرادتكم هي إرادتنا أهدافكم أهدافنا وهي كبيرة جداً. كلنا شركاء في النهوض لغدٍ افضل" وقد وقع على البيان، ائمة شباب التغيير عرعرة-عارة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة