الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:02

جبهة قلنسوة ترشح جمال تايه لرئاسة البلدية وثمانية مرشحون يتواجدون على الساحة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 01/09/13 10:23,  حُتلن: 18:12

جبهة قلنسوة الديموقراطية قررت خوض الإنتخابات للسلطة المحلية القادمة للرئاسة والعضوية حيث إختير أن يكون الناشط الجبهوي جمال تاية (أبو أصيل) مرشحا للرئاسة

يشار الى أن جمال تايه كان قد ترشح في الإنتخابات السابقة لرئاسة البلدية الى أن الحظ لم يحالفه كما انه حتى هذا اليوم هنالك ثمانية مرشحين للرئاسة على الساحة السياسية

قررت جبهة قلنسوة الديموقراطية خوض الإنتخابات للسلطة المحلية القادمة للرئاسة والعضوية، حيث إختير أن يكون الناشط الجبهوي جمال تاية (أبو أصيل) مرشحا للرئاسة. أما قائمة العضوية فقد تم تركيبها على الشكل التالي، جمال تايه، الدكتور محمد ياسين، المحامي عبد الحكيم زميرو، منال غزال، الأخصائي النفسي محمد صافية، الممرضة ايميليا جيوسي.

 
جمال تيه

وقد عاد الى صفوف الجبهة وإعلان الإلتزام بمواقفها كل من المهندس يحيى جيوسي ويحيى متاني. كما توجهت جبهة قلنسوة لكافة أهالي البلدة بتقديم دعمهم للجبهة ومرشحها للرئاسة جمال تايه. وقد أصدرت جبهة قلنسوة بيانا وصلت عنه نسخة الى مراسل موقع العرب، جاء فيه: "تتعهد الجبهة في قلنسوة بمواصلة المسيرة وستبقى في الطليعة لحماية بلدنا، وسندعم كل ما يخدم هذا البلد الطيب وسنحارب كل ما يضرها وستبقى الجبهة المنبر الأساسي ضد العائلية ومن اجل قلنسوة بجميع سكانها".

رئاسة البلدية 
هذا، ويشار الى أن جمال تايه كان قد ترشح في الإنتخابات السابقة لرئاسة البلدية الى أن الحظ لم يحالفه. كما انه حتى هذا اليوم هنالك ثمانية مرشحين للرئاسة على الساحة السياسية وهم عبد الكريم جمل، مصطفى ناطور، الشيخ عبد الباسط سلامة، عبد العزيز متاني، حسن جيوسي، يوسف تكروري، ابراهيم القاضي، جمال تايه.


الشيخ عبد الباسط سلامة


عبد الحكيم زميرو


ابراهيم القاضي


حسن جيوسي


يوسف تكروري


مصطفى ناطور


عبد العزيز متاني

مقالات متعلقة