الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 15:02

جبارين يتنافس على رئاسة مجلس عارة: ترشحت من منطلق الغيرة على مصالح البلدة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 31/08/13 13:36,  حُتلن: 19:25

المرشح علي حسن جبارين:

أرجو من المولى عز وجل أن يوفقني في ابتغاء الحق والعمل الجاد وفق تخطيط مدروس للنهوض بهذا البلد وتلبية طموح ابنائه

إعلاننا الترشح لرئاسة المجلس لم يأت من فراغ بل من منطلق الغيرة على مصالح بلدنا ومن تجربتنا الناجحة في العمل البلدي في فترة عملي في المجلس المحلي

عمم منذر زيني مسؤول الحملة الاعلامية لمرشح رئاسة المجلس المحلي في طلعة عارة علي حسن جبارين بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "بعد التوكل على الله وبكل فخر واعتزاز لانتمائي لبلدي الطيب طلعة عارة وبناء على الدعم الذي حظيت به من الأهل والأصدقاء، عزمت على ترشيح نفسي لرئاسة المجلس المحلي في بلدي الحبيب طلعة عارة، طالبا دعمكم وتأييدكم لي، راجيا من المولى عز وجل أن يوفقني في ابتغاء الحق والعمل الجاد وفق تخطيط مدروس للنهوض بهذا البلد وتلبية طموح ابنائه".


المرشح علي حسن جبارين

وتابع البيان: "إن إعلاننا الترشح لرئاسة المجلس لم يأت من فراغ، بل من منطلق الغيرة على مصالح بلدنا ومن تجربتنا الناجحة في العمل البلدي في فترة عملي في المجلس المحلي".

العطاء والوفاء والمهنية

وأضاف: "بكل التزام وثقه ادعوكم، اهل بلدي، من كل العائلات والانتماءات الالتفاف حولي، لدعم مسيرتي لتحقيق الهدف المنشود وأعاهد الله وأعاهدكم على العطاء والوفاء والمهنية، فمعأ نحقق الغد وبكم يحدث التغيير نحو الأفضل والله ولي التوفيق" الى هنا نص البيان.

دراسة عميقة
هذا، وفي إتصال لموقع العرب مع علي الحسن جبارين، قال: "إن قراري بالترشيح لم يكن عفويا، جاء بعد دراسة عميقة لأوضاع البلدة وبعد عدة مشاورات مع جهات عديدة تمثل كافة أطياف المجتمع بكل شرائحه الإجتماعية وعائلاته الكريمة، بحيث نشكل معا نسيجا إجتماعيا مختلطا يكون تعبيرا صادقا ومرآة لكل الأهالي على إختلاف إنتماءاتهم العائلية، السياسية والفكرية". وأردف علي الحسن يقول للعرب: "إن برنامجنا الأساسي هو أن نضع طلعتنا على خط الحداثة في مجالات التربية والتعليم، الشباب والرياضة، وجذب الإستثمارات والحصول على الميزانيات من المؤسسة الرسمية للنهوض بقرانا في جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة، وقريبا سنعلن عن برنامجنا الإنتخابي الشامل الذي يعنى بكل مجالات العمل البلدي".

إحداث التغيير
وأضاف جبارين "حان الوقت لإحداث التغيير وإستجماع القوى ونطق كلمه الحق، وأن يكون لكل مواطن دور هام في إتخاذ القرار الصائب من أجل مستقبل أفضل لقرانا الخمس والترفع عن المصالح الخاصة والفئوية. ومعا نتكاتف ونتعاضد من أجل التغيير، من أجل قرانا وأبنائها، فنهجنا إستقامة وفكرنا تطور ورؤيتنا حديثه عصرية. وبكل إلتزام وثقه أدعوكم، أهل بلدي، من كل العائلات والإنتماءات الإلتفاف حولي، لدعم مسيرتي لتحقيق الهدف المنشود وأعاهد الله وأعاهدكم على العطاء والوفاء والمهنية، فمعأ نحقق الغد وبكم يحدث التغيير نحو الأفضل". واختتم علي الحسن حديثه بالقول: "لا يفوتني أن أطلب من نفسي أولا ومن زملائي المرشحين أن نعمل معا على خوض المعركة الإنتخابية بنزاهة ووفق معايير ديمقراطية حضارية، كي تبقى قرانا ووحدة أهلها أغلى وأهم من أي منصب كان".

مقالات متعلقة