الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 02:01

اطلاق الرصاص على منزل مرشح الجبهة في كفركنا نبيل أبو داهود

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 31/08/13 12:04,  حُتلن: 16:53

يتوافد الى منزل عائلة أبو داهود العشرات من اهالي كفركنا ومرشحي الرئاسة والذين اعربوا عن استنكارهم لهذه الاعمال المخجلة


المرشح المهندس نبيل أبو داهود:

نعتبر ما حصل حادثا عابرا لا يؤثر على مسيرة الانتخابات ولا يؤثر على علاقتنا باهالينا في بلدة كفركنا

نحن مستمرون في هذه المعركة من أجل مصلحة الأهالي ولا يمكن لعمل من هذا النوع ان يجرنا الى الوراء لأننا نريد كفركنا نظيفة من هذا العنف

هذا حدث عابر وصغير ولن يعكر الاجواء في كفركنا ونحن عائلة واحدة والرجاء من الجميع الاستمرار في العملية الديموقراطية ولكل واحد الحق الكامل لخوض هذه المعركة

مدير عام مجلس كفركنا اسلام أمارة:

يجب قطع يد كل انسان يحاول العبث في اجواء الانتخابات في كفركنا

بيت أبو داهود هو بيت عريق ولو تاريخه ومن قام بهذا العمل هو انسان يريد العبث في مصير كفركنا
 

قام مجهولون فجر اليوم السبت باطلاق الرصاص باتجاه منزل عائلة مرشح الجبهة لانتخابات السلطات المحلية في بلدة كفركنا المهندس نبيل أبو داهود الأمر الذي ألحق اضرارا للمنزل والسيارة الخصوصية. ووصلت الى المكان قوات الشرطة وباشرت التحقيق في اسباب الحادث. ويتوافد الى منزل عائلة أبو داهود العشرات من اهالي كفركنا ومرشحي الرئاسة والذين اعربوا عن استنكارهم لهذه الاعمال المخجلة والتي لا تعود سوى بالضرر على اهالي البلدة وتوتر الأجواء مع اقتراب الانتخابات.

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع المرشح المهندس نبيل أبو داهود قال: "نعتبر ما حصل حادثا عابرا لا يؤثر على مسيرة الانتخابات ولا يؤثر على علاقتنا باهالينا في بلدة كفركنا. نحن نسير الى الامام ولا تعثرنا عثرة من هذا النوع واهل الخير كثيرون في كفركنا ويستنكرون هذا العمل وهذا العنف والذي لا يرضى به أحد. ونستنكر هذا العمل الجبان".

تعكير جو
وأضاف المهندس نبيل أبو داهود: "بما أن الهدف هو تعكير جو كفركنا الديموقراطي والعرس الديموقراطي القادمين عليه نقول لهولاء إن هذا العمل لا يعيقنا ولا يمكن ان نرجع الى الوراء ونحن مستمرون ولن يعكر البلد. نحترم الجميع ونحترم الاهالي الذين يتضامون معنا بوفود كبيرة منذ الصباح وهذا الامر يدفعنا الى الامام لنتمسك اكثر بموقفنا ومسيرتنا ونحن مستمرون في هذه المعركة من أجل مصلحة الأهالي، ولا يمكن لعمل من هذا النوع ان يجرنا الى الوراء لأننا نريد كفركنا نظيفة من هذا العنف".

لا حاجة للتخوف
واختتم نبيل أبو داهود حديثه قائلا: "أقول للجميع لا حاجة للتخوف من هذه الاعمال الجبانة وخفافيش الليل ينتظرون الناس في بيوتهم وهم ليسوا شجعانا. هذا حدث عابر وصغير ولن يعكر الاجواء في كفركنا ونحن عائلة واحدة والرجاء من الجميع الاستمرار في العملية الديموقراطية ولكل واحد الحق الكامل لخوض هذه المعركة كما يرى وهذا تنافس شريف على مصلحة كفركنا ومن اجل مستقبلها".


مرشح الرئاسة عن الجبهة المهندس نبيل أبو داهود

استنكار شديد
وفي حديث مع مدير عام مجلس كفركنا اسلام أمارة قال: "الحدث الذي تعرض له منزل عائلة نبيل أبو داهود هو ليس فقط اعتداء عليه بل اعتداء على جميع اهالي كفركنا ومن هذه الرؤية وكأهالي كفركنا نستنكر بشدة هذا الاعتداء السافر والجبان ومن قام به هو انسان جبان ومن خفافيش الليل ونحن على يقين أن جميع الاهالي في كفركنا يرفضون الاعتداء بشدة". وتابع: "نحن سنقوم بخطوات احتجاجية في الساعة السادسة ستكون وقفة احتجاجية من اجل استنكار هذا العمل الجبان وسيتم التوقيع على ميثاق شرف بين المرشحين ويجب قطع يد كل انسان يحاول العبث في اجواء الانتخابات في كفركنا وبيت أبو داهود هو بيت عريق ولو تاريخه ومن قام بهذا العمل هو انسان يريد العبث في مصير كفركنا. نطالب الشرطة بإلقاء القبض على الفاعل".

تنافس شريف
واختتم اسلام أمارة: "عملية الانتخابات هي عملية ديمواقراطية واساسية في حياتنا ويحق لكل مواطن أن يترشح والحق الكامل للمواطن أن يختار أي مرشح وانا لا اسميها معركة بل تنافسا شريفا وكل شريف يجب أن يدعم هذا الشعار ".

 

مقالات متعلقة