الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

سراج نصار وهبوعيل بئر السبع في استقبال هبوعيل تل أبيب

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 31/08/13 08:42,  حُتلن: 18:21

لاعب الوسط يسرائيل زاجوري سيلعب في التشكيلة الأولى على حساب اللاعب رمزي صفوري

سراج نصار إستهل مشوار الموسم الجديد في الدرجة العليا بالقدم اليمنى حيث سجل لصالح فريقه هبوعيل بئر السبع خلال الفوز على بيتار القدس (2-0)

يستضيف فريق هبوعيل بئر السبع، مساء اليوم السبت، فريق هبوعيل تل أبيب، ضمن مباريات الأسبوع الثاني في دوري الدرجة العليا. وقال سراج نصار، ابن طرعان ولاعب وسط فريق بئر السبع، إن "فريقه ملزم بالفوز في المباراة للحفاظ على نسبة كاملة من النجاح، وتشير التوقعات الى حضور نحو 10 آلاف متفرج الى هذه المباراة، ألف منهم من تل أبيب، بينما تشهد مدينة عاصمة النقب اقبالا واسعا من المشجعين المحليين لاقتناء البطاقات. واستهل سراج نصار مشوار الموسم الجديد في الدرجة العليا بالقدم اليمنى، حيث سجل لصالح فريقه هبوعيل بئر السبع خلال الفوز على بيتار القدس (2-0). وقاد سراج نصار فريق عاصمة النقب الى فوز هام، اذ سجل الهدف الأول، وأضاف البديل تومر سويسا الثاني.


سراج نصار

وعزز هذا الفوز الثقة لدى أعضاء فريق بئر السبع، الذين يتوقعون أن يحقق فريقهم انتصارا آخر، حتى لو كان على حساب هبوعيل تل أبيب، علما أن المدرب أليشع ليفي صرح في أكثر من مناسبة أن فريقه ملزم بتحسين مستواه أكثر، وتنظيم اللعب الدفاعي، فرغم الفوز على بيتار القدس فانه يرى أن الاداء يجب أن يكون أفضل مما قدمه اللاعبون. وأكد ليفي أن الملعب البيتي ودعم الجمهور سيعود بالنفع على فريقه في هذه المباراة، التي تعتبر المركزية ضمن الأسبوع الثاني، وأنه يثق بلاعبيه على ابقاء جميع النقاط في البيت، خاصة أنه سيلعب بأقوى تشكيلة له، ويملك قوة هجومية ضاربة بقيادة الينيف باردا ومأور بوزاجلو وسراج نصار ودوفيف جباي. وافتتح فريق هبوعيل تل أبيب الموسم الجديد بصورة متلعثمة للغاية. تعادل بيتي أمام فريق اتحاد أبناء سخنين لم يكن مقبولا على مشجعيه، خاصة أن المستوى الذي ظهر فيه معظم اللاعبين كان دون المتوسط.

التشكيلة الأولى
ليس هكذا توقع المشجعون من هذا الفرق، رغم أنه مر بتغييرات جذرية قبل بداية هذا الموسم، تمثلت بتعيين المدرب ران بن شمعون، واعادة المهاجم ايتاي شيختير بعد تجربة فاشلة مع نادي سوينسي الويلزي الذي يلعب في الدوري الانجليزي، وضم حارس المرمى آفي عاموس ولاعب الوسط بريان جريزيتش من فريق هبوعيل كريات شمونة والبرازيلي ساشا لوكاس. وازاء التعادل الأخير فإن لاعب الوسط يسرائيل زاجوري سيلعب في التشكيلة الأولى على حساب اللاعب رمزي صفوري، لعدم الرضا من عطاء الأخير، كما أن البرازيلي لوكاس قد يدفع الثمن أيضا ويتم الدفع بشاي أبو طبول بدلا منه في خط الوسط. وما زال صانع الألعاب جيلي فيرموط، أفضل وأهم لاعبي الفريق، يشكو من اصابة، وعلى الأرجح سيلعب لدقائق قليلة فقط، ان نجح أصلا باللعب، كما كان الحال أمام سخنين.

مقالات متعلقة