الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 17:02

اسمر سعايدة: لا زلت مرشحا لرئاسة مجلس أم الغنم الشبلي رغم الشائعات المغرضة

كل العرب
نُشر: 29/08/13 14:09,  حُتلن: 18:18

مرشح الرئاسة في أم الغنم الشبلي اسمر سعايدة: 

القائمة ولدت لتبقى وتمضي قدما ولا رجعة عن ذلك

منذ اعلنا عن خوضنا الانتخابات نواجه ضغوطات وشائعات هدامه بأننا سننسحب او نأتلف مع جهة أخرى

ما أعظم أن تتكاتف أيادينا وتتشابك سواعدنا حتى نجعل اسم أم الغنم الشبلي بلدنا يعتلي القمة وفي شتى الأصعدة والميادين

لن اعود عن هذا القرار وليكن قرارنا لا رجعة فيه وسنكمل مشوارنا ومسيرتنا بهذه القائمة الجديدة التي ستشمل جميع اهلنا في القرية

سيكون بابي مفتوحاً للجميع وانا واثق انني سأكون الأذن الصاغية لاحتياجاتكم وسأبقى على العهد أكرس جل جهدي لحل مشاكلكم فبمشاركتكم نوفر المتطلبات الأساسية لكل فرد منكم


عمم مكتب مرشح الرئاسة في أم الغنم الشبلي اسمر سعايدة، بيانا جاء فيه: "يؤكد الأخ رافع اسمر سعايدة استمرار ترشيحه لرئاسة المجلس المحلي في قرية أم الغنم الشبلي ومشواره الانتخابي رغم كل الضغوطات والدعايات بالانسحاب". وجاء في البيان: "أكد لنا الأخ رافع اسمر سعايدة أنه "سيخوض المعركة الانتخابية للرئاسة والعضوية"، وأكد أن "هذه القائمة ولدت لتبقى وتمضي قدما ولا رجعة عن ذلك . ومنذ اعلنا عن خوضنا الانتخابات نواجه ضغوطات وشائعات هدامه بأننا سننسحب او نأتلف مع جهة أخرى، وأنا اقولها إني لن اعود عن هذا القرار وليكن قرارنا لا رجعة فيه وسنكمل مشوارنا ومسيرتنا بهذه القائمة الجديدة التي ستشمل جميع اهلنا في القرية".


اسمر سعايدة


تشكيل قائمة انتخابية متينة
ودعا رافع اسمر سعايدة في بيانه "جمهور الناخبين في بلدة أم الغنم الشبلي إلى تأييده وتشكيل قائمة انتخابية متينة تضع على رأس سلم أولوياتها المصلحة العامة أولاً وأخيراً. ولا للعائلية الهدامة ومصالح شخصية وكلي ثقة بأهلي الكرام".

دعوة للتكاتف
وجاء في البيان: "وقال الأخ رافع اسمر سعايدة بالقول:" ما أعظم أن تتكاتف أيادينا وتتشابك سواعدنا حتى نجعل اسم أم الغنم الشبلي بلدنا يعتلي القمة وفي شتى الأصعدة والميادين. لقد كان شعاري الانتخابي وما زال "معاً نحو مستقبل أفضل لقريتي أم الغنم الشبلي بكل سكانها"... "معاً لدعم مسيرة العلم والتعليم في مؤسساتنا التعليمية".... "معاً لتطوير أم الغنم الشبلي في جميع المجالات"...."معاً لبناء الإنسان وينقصنا الكثير في ام الغنم الشبلي"...انا لكم ومعكم وبجانبكم ... سيكون بابي مفتوحاً للجميع وانا واثق انني سأكون الأذن الصاغية لاحتياجاتكم وسأبقى على العهد أكرس جل جهدي لحل مشاكلكم...فبمشاركتكم نوفر المتطلبات الأساسية لكل فرد منكم... وكذلك لشريحة الشبيبة في هذه القرية، الشباب الذين هم بمثابة الركيزة لمجتمعنا، وأملنا ومستقبلنا الآتي.... فهم يستحقون الأفضل.... معاً للتصدي للعنف المستشري في مجتمعنا... معًا لنعيد الأمل ونستمر بالعمل.....وامنحوا ثقتكم بنا".

منافسة حضارية
من جهه أخرى ناشد رافع سعايدة "جميع الفاعلين على الحلبة السياسية أن يتحلوا بروح من الديمقراطية الحضارية، وأن تكون المنافسة شريفة ومهنية وموضوعية". وقال الأخ رافع سعايدة : "بلدة أم الغنم الشبلي كانت وما زالت وستبقى عائلة واحدة وموحدة، من هنا يجب أن نتحلى جميعا بروح من المنافسة الديمقراطية الحضارية، وعلينا أن نتصرف باحترام متبادل وأن نضع مصلحة ام الغنم الشبلي فوق كل وأي اعتبار" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة