الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

اتصالات لترشيح سامي علي رئيس اللجنة الشعبية لرئاسة مجلس محلي جسر الزرقاء

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 29/08/13 10:54,  حُتلن: 15:23

هنالك ضغوطات على سامي علي للوصول الى اتفاق من أجل ان يكون الحل الأنسب لخوض الانتخابات

سامي علي لموقع العرب:

النوايا كلها تصب في مصلحة جسر الزرقاء وأن القرية بحاجة الى قيادة حكيمة وقوية تقودها لمستقبل افضل

توجه الي العديد من ممثلي العائلات وبعض الاطياف السياسية ومجموعات نسائية وشبابية وشخصيات مستقلة الى جانب المؤيدين والمناصرين وطلبو مني الترشح

كشف موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الخميس أن "هنالك اتصالات مكثفة بين مجموعة من الناشطين وممثلي العائلات والتيارات السياسية والشعبية في جسر الزرقاء لبحث امكانية ترشيح سامي علي رئيس اللجنة الشعبية من أجل جسر الزرقاء للمنافسة على رئاسة مجلس محلي جسر الزرقاء في الانتخابات القريبة.


سامي علي

وعلم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن "هنالك ضغوطات على سامي علي للوصول الى اتفاق من أجل ان يكون الحل الأنسب لخوض الانتخابات خصوصا وأن جسر الزرقاء تشهد تحركا سياسيا محليا كبيرا في ظل اعلان كل من المربي مراد عماش والشيخ مراد عماش عن ترشحهما وانسحاب رئيس المجلس الحالي عز الدين عماش من الترشح".

الضغط على علي لترشحه

وأكد سامي علي في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب "أن النوايا كلها تصب في مصلحة جسر الزرقاء وأن القرية بحاجة الى قيادة حكيمة وقوية تقودها لمستقبل افضل". وقال سامي علي حول احتمال ترشحه لرئاسة مجلس جسر الزرقاء: "توجه الي العديد من ممثلي العائلات وبعض الاطياف السياسية ومجموعات نسائية وشبابية وشخصيات مستقلة الى جانب المؤيدين والمناصرين وطلبو مني الترشح وما زلت ادرس الأمر بجدية ومهنية كبيرة لما يصب في مصلحة قرية جسر الزرقاء وأهلها".

مقالات متعلقة