الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 05:02

خديجة الثانوية النموذجية في أم الفحم تستقبل طالباتها بعبق الازهار الفواحة

إبراهيم أبوعطا- مراسل
نُشر: 29/08/13 09:34,  حُتلن: 09:55

مدير المدرسة محمد أنيس محاميد:

طالباتنا هن أساس المدرسة وعمادها اللاتي بتفوقهن يرفعن اسم المدرسة سامقًا لتضاهي المؤسسات المرموقة

افتتحت مدرسة خديجة الثانوية النموذجية في أم الفحم العام الدراسي الجديد 2013/2014، بإستقبال بهيج بتوزيع الازهار العطرة الفواحة على الطالبات مع دخولهن المدرسة تقديرًا منها لقدرهن وإستحقاقهن لاستقبال مشرف ولائق، واتبعت ذلك بتوزيع الطالبات على صفوفهن المجددة بأجواء مميزة مليئة بالفرحة، حيث وقف الجميع مستقبلين ببشاشة افواج الطالبات المتوافدة على المدرسة.

 

مدير المدرسة محمد أنيس محاميد أطلعنا على بعض المعطيات بمدرسة خديجة الثانوية ، حيث بين لنا أنها تحتوي بالمجمل على 21 صفًا كالتالي : 7 صفوف عاشر = 193 طالبة. و7 صفوف حادي عشر = 180 طالبة. و7 صفوف ثاني عشر = 140 طالبة. و 50 معلمًا ومعلمة إضافة الى طاقم السكرتاريا = 3 سكرتيرات وأمينة مكتبة وعاملين (2) .

تحقيق اهداف المدرسة
المدير اكد لنا اهمية الاحتفاء بالطالبات، حيث كان مما قال : "طالباتنا هن أساس المدرسة وعمادها اللاتي بتفوقهن يرفعن اسم المدرسة سامقًا لتضاهي المؤسسات المرموقة في أرجاء المعمورة كما عهدناها دائما مدرسة متالقة بالطالبات وبالهيئة التدريسية الدؤوبة والمنسجمة لتحقيق أهداف المدرسة خلقيا وتحصيليًا الى جانب كافة طواقم المدرسة والعاملين فيها جميعًا دون استثناء".

مقالات متعلقة