الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 15:01

مجلس محلي كفرقرع: إنتظام الدراسة في اعدادية ابن سينا دون تشويشات تذكر

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 29/08/13 09:16,  حُتلن: 12:49

لجنة الآباء كانت قد اعلنت الاضراب يوم أمس مطالبة المجلس المحلي بتوظيف حارس للمدرسة

رئيس المجلس المحلي:

حتى الاول من اوكتوبر ستحل مشكلة الحارس في مدرسة ابن سينا الاعدادية كفرقرع

أصدر مجلس محلي كفرقرع بيانا لوسائل الاعلام ينفي من خلاله وجود أية تشويشات في العملية الدراسية في مدرسة ابن سينا الاعدادية مؤكدا أن الدراسة تنتظم كالمعتاد في مدرسة ابن سينا وأن جميع الطلاب يمارسون حقهم التعليمي في المدرسة في اجواء تعليمية وتربوية خاصة".

هذا واشار المجلس المحلي الى أن "القضية تعود الى أن بعض الطلاب طلبوا الانتقال للتعلم في مدرسة ابن سينا التي لا تستطيع استيعابهم في هذه المرحلة وفق معايير وانظمة وزارة المعارف علما أن المجلس المحلي يعمل جاهدا مع وزارة المعارف وادارة المدرسة والاهالي لإيجاد حل مناسب من اجل خدمة الطلاب". وأشار رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة الى انه "تدخل شخصيا لحل هذه المشكلة لتلبية رغبات الطلاب مؤكدا أن الدراسة تنتظم كالمعتاد في مدرسة ابن سينا". وقال المحامي نزيه مصاروة: "الدراسة تنتظم كالمعتاد في مدرسة ابن سينا ولا توجد أية تشويشات ونحاول ان نجد حل لبعض الطلاب الذين يريدون التعلم في مدرسة ابن سينا من خلال حل المشكلة مع وزارة المعارف".

اعلنت لجنة أولياء الأمور في المدرسة الاعدادية ابن سينا كفرقرع صباح اليوم الخميس، عن إنتظام الدراسة اليوم الخميس الموافق 29/8/2013 وذلك بعد أن تم الاتفاق والتوصل لحلول مع رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة ورئيس لجنة المعارف عضو المجلس هشام عليمي بخصوص قضية الحراسة في المدرسة علما أن لجنة الآباء قد اعلنت الاضراب يوم أمس مطالبة المجلس المحلي بتوظيف حارس للمدرسة. يشار الى أن رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة قد اصدر بيان يوم أمس مؤكدا أن المجلس المحلي اوجد جميع الحلول المناسبة لقضية الحراسة مشيرا في رده أنه حتى الاول من اوكتوبر ستحل مشكلة الحارس في مدرسة ابن سينا الاعدادية كفرقرع.

مقالات متعلقة