الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

إستقالة أشرف العال من تدريب نادي دبورية

حجاج رحال -
نُشر: 29/08/13 09:08,  حُتلن: 16:53

إدارة دبورية عبرت عن خيبة أملها من عدم بقاء العال 

قدم المدرب أشرف العال إستقالته من تدريب فريق الدرجة الثانية نادي دبورية، من فرق المنطقة الشمالية "ب"، وذلك بسبب خلافات بينه وبين الإدارة على طرق تعزيز الفريق. وجاءت إستقالة العال قبل إنطلاق مباريات الموسم الجديد، حيث علمنا أنه أراد تعزيز الفريق بثمانية لاعبين، بينما رأت الإدارة أن ذلك سيثقل من كاهل الميزانية وأيضا سيأتي على حساب اللاعبين المحليين، حيث أعلمته أنه يمكنه ضم أربعة لاعبين فقط.

 
أشرف العال

يذكر أن الفريق الدبوري إتفق مع حارس المرمى أودي ليفي، اللاعب إسلام مواسي والمهاجمين حمادة البعل وعبد السلام دراوشة. ولم يعرف اذا كان جميعهم سيبقى أم لا، على ضوء التطورات الأخيرة. وحاولنا الحصول على تعقيب أشرف العال لكنه لم يرد على إتصالاتنا المتكررة.

الأسماء المرشحة لتدريب الفريق
أما في إدارة دبورية فعبّروا عن خيبة أملهم من عدم بقاء العال، وأكدوا أنهم كانوا يرغبون ببقائه، وأنها لم تنه عمله بل هو قدم إستقالته، وفي نفس الوقت أشاروا الى أهمية عدم إهمال اللاعبين المحليين، الذين أوصلوا الفريق الى القمة وبإمكانهم قيادته الى الدرجة الأولى مع تعزيز طفيف . وعلمنا أيضا أن المدرب رحاميم سيلع هو أبرز الأسماء المرشحة لتدريب الفريق، وهو الأمر الذي لم ينفه محمد أنيس يوسف  مدير قسم الرياضة في مجلس دبورية واحد أصحاب اتخاذ القرارات في الفريق.


المدرب رحاميم سيلع

مقالات متعلقة