الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

فيلاس بواس مدرب نادي توتنهام يحسمها: غاريث بيل سينتقل لريال مدريد!

كل العرب
نُشر: 28/08/13 16:20,  حُتلن: 22:55

اندريه فيلاس بواس:

انتقال غاريث بيل الى ريال مدريد هو مسألة وقت لا غير لا اعرف كم من الوقت بالضبط يمكن ان ينتقل بشكل رسمي في اليومين المقبلين

اكد مدرب نادي توتنهام الإنجليزي اندريه فيلاس بواس، على أن انتقال الجناح الويلزي غاريث بيل الى صفوف ريال مدريد هو مسألة وقت لا غير، مؤكدا في نفس الوقت على ان اللاعب قد يتعرض لغرامة مالية، بسبب غيابه عن تداريب الفريق في اليومين الأخيرين دون توضيح السبب. إذ يقول فيلاس بواس في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء:"انتقال غاريث بيل الى ريال مدريد هو مسألة وقت لا غير، لا اعرف كم من الوقت بالضبط، يمكن ان ينتقل بشكل رسمي في اليومين المقبلين، ويمكن ان يتم تأجيل انتقاله إلى آخر يوم من فترة الانتقالات، المهم ان القصة ستعرف نهاية سعيدة باتفاق ثلاثي يرضي كل الأطراف".



وحول غياب اللاعب عن تداريب الفريق:"انا اتعاطف مع بيل واتفهم انه على بعد خطوة من تحقيق خطوة كبيرة في مسيرته الكروية، واتمنى له كل خير، نملك معا ذكريات رائعة، لكن غيابه عن تداريب الفريق سلوك غير صحيح، و امكانية تغريمه امر متروك لإدارة النادي". وعن امكانية القيام بصفقات آخرى لتعويض رحيل غاريث بيل:"لقد قلت لك أننا سنواصل تعزيز تشكيلة الفريق، وأعتقد أنه في اليومين المقبلين سترون المزيد من الوافدين الجدد".

مقالات متعلقة

Got توتنهام