الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

حواء: اليك 5 نصائح للحصول على حواجب جذابة

كل العرب
نُشر: 27/08/13 21:00,  حُتلن: 08:53

حواء:

قومي باختيار مستحضرات التجميل لحاجبيك من ماركات معروفة ومضمونة فالامر يؤثر بالايجاب على شكل وصحة حاجبيك

عليكِ مراعاة لون حاجبيك خاصة اذا قمتي بتلوين شعرك فليس منطقيا ابدا ان يكون شعرك فاتح وحاجبيك بلون غامق للغاية ومعظم صالونات التجميل تقوم بتلوين شعر حاجبيك ليتلائم مع لون شعرك الجديد

عزيزتي حواء رغم ان قدر الاهتمام الذي توليه الى شكل حاجبيك قد لا يكون كبيرا ، الا انهما لديهما تأثير كبير على جعلك تبدين اصغر عمرًا واكثر شبابًا. في الحقيقة حاجبيك يقولان الكثير عنك ، لذا عليكِ بالاهتمام بهما للحصول على الاطلالة المثالية ، اليك خمسة نصائح للحصول على حواجب جذابة:

1- نتف الشعر بكثرة: الحواجب السميكة والمليئة هي اكثر الحواجب جاذبية كما انها عادت وبقوة لعالم الموضة، فلماذا تصرين على تلك الحواجب الرفيعة الهزيلة التي تمنحك مظهر اكبر من عمرك كثيرا ، احرصي دائما على الحصول على حاجبين ممتلئين وحافظي على صحة شعر حاجبيك، ايف تنصحك باستخدام زيت الخروع لتقوية ونمو شعر حاجبيك .

2- احصلي على الشكل الصحيح: قومي بالذهاب الى احد المحترفين فى صالونات التجميل من اجل الحصول على شكل مثالي لحاجبيك وخاصة اذا كانت تلك المرة الاولى التى تغيرين فيها شكل حاجبيك ، ومن ثم يمكنك المحافظة على الشكل الذي رسمته خبيرة التجميل او الذهاب بصفة دورية الى صالون التجميل . وعليكِ مراعاة شكل وجهك وملامحك فما يناسب غيرك قد لا يتناسب معك.

3- تهذيب حاجبيك: هناك بعض النساء اللاتي لا تحتاج حواجبهن الى اعادة تشكيل او رسم ، فكل ما يحتاجون اليه هو قص الشعر الطويل من الحاجبين و تمشيطهما ، لذا لا داعي من اللجوء الى نتف شعرك مادام لا تحتاجين اليه.

4- اختاري اللون المناسب لحاجبيك: عليكِ مراعاة لون حاجبيك خاصة اذا قمتي بتلوين شعرك ، فليس منطقيا ابدا ان يكون شعرك فاتح وحاجبيك بلون غامق للغاية ، ومعظم صالونات التجميل تقوم بتلوين شعر حاجبيك ليتلائم مع لون شعرك الجديد، ان لم يفعلوا هذا اطلبوا تلوين حاجبيك او قومي بصبغته بنفسك في المنزل .

5- مستحضرات التجميل: قومي باختيار مستحضرات التجميل لحاجبيك من ماركات معروفة ومضمونة ، فالامر يؤثر بالايجاب على شكل وصحة حاجبيك ، وهناك عبوة مخصصة للحاجبين وغالبا تحتوي على ثلاثة ظلال مع فرش خاصة للحاجبين ، وايضا جل لتثبيت شعر حاجبيك .
 

مقالات متعلقة