الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 22:02

دبورية: مدرسة إبن خلدون تفتتح السنة الدراسية

كل العرب
نُشر: 27/08/13 19:51,  حُتلن: 21:14

قام الاستاذ امجد دراوشة مدير المدرسة بإلقاء كلمته في طابور الصباح مرحبا بالطلاب والمعلمين ومتمنيا لهم عام دراسي مثمر

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة إبن خلدون-دبورية، جاء فيه ما يلي: "إفتتحت مدرسة إبن خلدون دبورية العام الدراسي بفعاليات شيقة وممتعة خلقت جوا من السعادة والفرح بين الطلاب".

وتابع البيان: "ابتدأت فعالياتها يوم الأحد الموافق 25.08.2013 حيث تم استقبال طلاب الصفوف الاولى وذويهم من قبل مدير المدرسة ومربيات الصفوف حيث قامت مربيات الصفوف بفعاليات للطلاب لتهيئتهم للصف الأول، ثم تم الاستماع الى المحاضرة الهادفة التي ألقتها أنصاف ابو احمد على الاهل والطلاب وقد تناولت المحاضرة موضوع الصف الاول وكيفية التأقلم في البيئة الجديدة للطالب".

فقرات مميزة
وأضاف البيان: "ومع بداية المدرسة يوم الثلاثاء الموافق 27.08.2013 تم استقبال الطلاب بروح من الفرح والتفاؤل كما وقام الاستاذ امجد دراوشة مدير المدرسة بإلقاء كلمته في طابور الصباح مرحبا بالطلاب والمعلمين ومتمنيا لهم عام دراسي مثمر وبناء وبعد ذلك توجه الطلاب مع مربيهم الى الصفوف بحيث قام المربين بالقيام بفعاليات تعارف، وتم تخصيص حصة للتحدث عن مرض شلل الأطفال وطرق الوقاية منه وذلك لرفع التوعية بين طلاب المدرسة.  وفي تمام الساعة العاشرة والنصف استمتع الطلاب بالعرض المسرحي والغنائي الذي قدمته فرقة "افرح وامرح" والتي بدورها اطفت جوا من الفرح والسرور بين الطلاب الذي حفزهم ورفع من معنوياتهم وحبهم للمدرسة" إلى هنا.
 

مقالات متعلقة