الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 15:02

تشافي: نيمار متواضع والمدرب يدرجه ضمن تشكيلة الفريق

كل العرب
نُشر: 27/08/13 15:23,  حُتلن: 09:58

تشافي هيرنانديز:

ما زلت أشعر بسعادة لوجودي في صفوف البرسا ولا يزال عقدي ممتددا حتى ثلاثة أعوام قادمة

عانيت من إصابات متعددة وهذا الموسم استطعت الظهور بشكل جيد في مرحلة الإعداد للموسم الجديد من الناحية البدنية والنفسية وأجد نفسي مستعدا للقادم

نيمار شاب متواضع للغاية وتبدو عليه ملامح الذكاء الحاد والمدرب يدرجه ضمن تشكيلة الفريق خطوة بخطوة وأعتقد أنه سيحدث فارقا في تاريخ البرسا

أكد لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، تشافي هيرنانديز، أنه يشعر في الثالثة والثلاثين من عمره "بتحسن وحماسة أكثر من أي وقت مضى"، منذ انضمامه للفريق الكتالوني للنادي الكتالوني للمرة الأولى قبل 15 موسما.

 

وقال تشافي في مقابلة نقلها تليفزيون البرسا "مازلت أشعر بسعادة لوجودي في صفوف البرسا ولا يزال عقدي ممتددا حتى ثلاثة أعوام قادمة. آمل أن يستمر أدائي في مستوى عال وإنني في تحسن مستمر". وأكد "أشعر بتحسن اكثر من أي وقت مضى. لقد عانيت من إصابات متعددة وهذا الموسم استطعت الظهور بشكل جيد في مرحلة الإعداد للموسم الجديد من الناحية البدنية والنفسية وأجد نفسي مستعدا للقادم".

الفوز بلقب كأس السوبر 
وقد يحصل تشافي على لقبه الثاني والعشرين في صفوف برشلونة إذا استطاع العملاق الكتالوني الفوز بلقب كأس السوبر الإسبانية الأربعاء القادم في إياب البطولة امام أتلتيكو مدريد بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لكل منهما. وفي هذا السياق شدد اللاعب على أن "أتلتيكو مدريد أصبح حاليا من الفرق الهجومية القوية والمباراة القادمة لن تكون سهلة".

وفيما يتعلق بالبرازيلي نيمار الذي أحرز هدف التعادل في ذهاب السوبر، أشاد تشافي بتأقلمه مع الفريق قائلا "إنه شاب متواضع للغاية وتبدو عليه ملامح الذكاء الحاد والمدرب يدرجه ضمن تشكيلة الفريق خطوة بخطوة وأعتقد أنه سيحدث فارقا في تاريخ البرسا". كما أشاد تشافي بمدرب الكتالوني الجديد، خيراردو "تاتا" مارتينو مؤكدا أنه "قائد بالفطرة ورجل لديه الكثير ليعطيه ومن السهل التحاور معه". وفي ختام حديثه تطرق للاعب سيرجي روبرتو الذي قد يكون بديله في المستقبل، وصعد هذا الموسم لصفوف الفريق الأول، واصفا إياه "باللاعب الخارق" الذي "يملك إمكانيات تجعله ضمن لاعبي البرسا المخضرمين لمدة عشرة أو 11 أو 15 عاما وقد يصبح أحد قادة الفريق في المستقبل".

مقالات متعلقة

Got