الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

بوفون: كونتي منع رحيلي عن اليوفنتوس وغيرت وجهة نظرهم عني

كل العرب
نُشر: 27/08/13 14:32,  حُتلن: 09:27

جيانلويجي بوفون:

تفكيري كان في مكان آخر اعتقدت أن الوقت قد حان للتغيير لمغادرة اليوفنتوس لكن بعدها تحدثت مع الإداريين الجدد وتعرفنا إلى بعضنا البعض بشكل أفضل وغيرت وجهة نظرهم عني

كشف جيانلويجي بوفون عن أحد الأسرار المهمة في مسيرته مع اليوفنتوس، إذ قال لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت أنه كان قد قرر الرحيل عن النادي صيف 2011 لكن مكالمة هاتفية من أنتونيو كونتي منعته من المضي قدمًا في قراره. بوفون كان قد عانى من الإصابة موسم 2010-2011 ويبدو أن ذلك بجانب الأداء والنتائج السيئة للفريق دفعه للتفكير بإنهاء مسيرته مع السيدة العجوز والبحث عن مغامرة جديدة، لكن تعاقد النادي مع المدرب كونتي أوقف كل تلك المخططات.
 

وقد كشف بوفون عن ذلك حين قال للصحيفة الوردية "كان مايو 2011، كونتي تحدث معي هاتفيًا وقال لي أشياء جميلة ومهمة. في الموسم السابق والذي كان الأول تحت إدارة أندريا آنييلي، بالكاد لعبت في النصف الأول من الموسم بسبب الإصابة، ولم أكن نفسي في النصف الثاني". أوضح "تفكيري كان في مكان آخر، اعتقدت أن الوقت قد حان للتغيير، لمغادرة اليوفنتوس. لكن بعدها تحدثت مع الإداريين الجدد وتعرفنا إلى بعضنا البعض بشكل أفضل وغيرت وجهة نظرهم عني، تلك المكالمة من كونتي كانت مهمة ومن وقتها أصبحت يوفينتينو أكثر من السابق".

مقالات متعلقة

Got