الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 14:02

المدرسة الأهلية في أم الفحم تستقبل طلابها بالعام الدراسي الجديد

كل العرب
نُشر: 27/08/13 12:25,  حُتلن: 14:02

مدير المدرسة الاستاذ سمير محاميد:

المدرسة أكملت تجهيزاتها واستعداداتها لتلائم احتياجات الطلاب على مختلف الاصعدة

المدرسة مستمرة في التميز تكنولوجياً إذ تستمر للسنة الثانية على التوالي في برنامج "الكتاب المحوسب-التابليت" كوسيلة تعليمية جديدة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن المدرسة الأهلية في أم الفحم جاء فيه: "بأجواء مفعمة بالحيوية والتميز استقبلت المدرسة "الأهلية" في أم الفحم طلابها مع بداية السنة الدراسية الجديدة، راجية لهم سنة موفقة ومثمرة، حيث كان في استقبال الطلاب صباحا مدير المدرسة الاستاذ الدكتور سمير محاميد مع طاقم الإدارة والمعلمين. وقد انتظمت الدراسة عند الساعة الثامنة صباحاَ، لتعلن بذلك بداية سنة تعليمية جديدة، تحرص فيها على صقل شخصية الطالب من النواحي التعليمية، الإجتماعية والشخصية".

وأضاف البيان: "وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ سمير محاميد، أعرب عن سعادته بإستقبال الطلاب في مدرستهم مع بداية العام الدراسي الجديد، مشددا على أهمية العمل التربوي والدور الذي تقوم به المدرسة من أجل مستقبل مشرق لهؤلاء الطلاب. وأكد أن المدرسة أكملت تجهيزاتها واستعداداتها لتلائم احتياجات الطلاب على مختلف الاصعدة، مضيفا الى أن المدرسة مستمرة في التميز تكنولوجياً إذ تستمر للسنة الثانية على التوالي في برنامج "الكتاب المحوسب-التابليت" كوسيلة تعليمية جديدة".

أهداف تربوية وتعليمية
وتابع البيان: "ونذكر هنا الى أنه تم افتتاح اعدادية "أهلية"، وهي استمرار لمشروع تبنته جمعية "التوعية" في بناء مدرسة ثانوية وثم تم التحضير لتبني مشروع لاعدادية. وعملية اختيار الطلاب تمت على مرحلتين انتهت بإختيار افضل 96 طالبا تم توزيعهم على ثلاثة صفوف. وفي حديث مع مدير المدرسة الاعدادية الاستاذ خالد ابو رعد، أشار الى انه بالاضافه لكون المدرسة تسد حاجات طلابنا وتزيل العبئ عن كاهل الاهل في توجههم لمدارس خارج المدينة، فإن للمدرسة اهداف تربوية وتعليمية تخصها، خصوصا واننا نعيش في ظروف تحتم علينا ان نتميز في مجتمعنا" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة