الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 06:01

رئيس المجلس وقائد شرطة مسجاف يفتتحان السنة الدراسية في عرابة

عبد حسين -
نُشر: 27/08/13 11:54,  حُتلن: 16:19

شارك رجال الشرطة في تنظيم حركة السير ودخول الطلاب الى المدرسة 

عمر نصار:

المجلس المحلّي سيباشر بشق شارع داخلي يوصل المدرسة مع الحي الغربي للقرية بعيدا عن الشارع الرئيسي 

توجه صباح اليوم حوالي 8500 طالب وطالبة من مراحل مختلفة دون أي عرقلة تذكر إلى مدارسهم في عرابة. وبأجواء من الفرح شارك رئيس مجلس عرابة المحلي عمر نصّار، والقائم بأعماله نزار كناعنة، بالاضافة الى مسؤولي وموظّفي أقسام المعارف في المجلس المحلّي، الطلاب فرحتهم حيث تجوّلوا في مختلف المدارس في القرية لمتابعة سير افتتاح السنة الدراسيّة في عرّابة.



تأمين عبور الطلاب
وفي مدرسة رأس العين الجديدة التي استقبلت طلابها في المرحلة الابتدائيّة شارك ضابط شرطة مسجاف يورام أزولاي في متابعة عملية دخول الطلاب الى المدرسة، كما شارك رجال الشرطة في تنظيم حركة السير ودخول الطلاب الى المدرسة. وشهد الشارع الرئيسي اكتظاظا مروريّا خانقا في ساعات الصباح رغم عمل الشرطة على تنظيم حركة السير.

تهنئة الطلاب
وأكّد عمر نصار رئيس مجلس عرّابة المحلي أنّ المجلس المحلّي سيباشر في غدا بشق شارع داخلي يوصل المدرسة مع الحي الغربي للقرية بعيدا عن الشارع الرئيسي، وسيتم قريبا تغيير دخول المدخل الرئيسي للمدرسة، مطالبا الأهالي في هذه الاثناء بتوصيل الطلاب الى الباصات المنتشرة في عدة محطّات لنقل الطلاب من والى المدرسة بشكل آمن وعدم السماح لهم بالسير على الشارع الرئيسي. واستهل الفرصة لتهنئة الطلاب والطالبات بافتتاح السنة الدراسيّة متمنّيا أن تكون مثمرة ومزدهرة بالنجاحات والتحصيل العلمي.

مقالات متعلقة