الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 11:02

كفرقرع: الثلاثاء إضراب في مدرسة النهضة الأهلية بعد فصل 19 معلما

من : ابراهيم
نُشر: 26/08/13 23:48,  حُتلن: 08:40

بيان الاهالي :

ترى لجنة الأهالي في تدخل وزارة المعارف في التعيينات في مدرسة النهضة بعد ما تم الاتفاق والإعلان عنها مدرسة أهلية تدخلا مرفوضا من الناحية المبدئية

أعلنت لجنة الأهالي في مدرسة النهضة الأهلية في كفرقرع الإضراب اليوم الثلاثاء وليوم واحد فقط إحتجاجاُ على فصل 19 معلما من المدرسة حيث إجتمعت اللجنة مساء الأثنين وأصدرت البيان التالي:"استمرارا لبيان لجنة الأهالي، تم التوصل لاتفاق مع وزارة المعارف على تشكيلة الهيئة التدريسية للسنة القادمة. وبعد الفحص من قبل لجنة الأهالي وضحت الصورة بان هناك حفاظ على الاستمرارية التربوية والتعليمية وعلى منظومة المدرسة وميزاتها كمدرسة أهلية شاملة بموجب الرؤية والقيم التي قامت عليها هذه المدرسة" .



واضاف البيان :" عليه ، ترى لجنة الأهالي في تدخل وزارة المعارف في التعيينات في مدرسة النهضة بعد ما تم الاتفاق والإعلان عنها مدرسة أهلية ، تدخلا مرفوضا من الناحية المبدئية . ومن هذا المنطلق ، قررت لجنة الأهالي إعلان الإضراب الشامل لجميع مراحل وصفوف المدرسة ليوم واحد هو يوم الثلاثاء الموافق 27.8.2013 على أن يتم انتظام العملية التعليمية بدءا من يوم الاربعاء الموافق 28.8.2013 كالمعتاد وذلك احتجاجا على هذا التدخل المرفوض. واختتم البيان :"تتقدم لجنة الأهالي بالشكر لكل من ساهم ويساهم في تحقيق القيم المعنوية والتربوية التي تقوم عليها المدرسة.باحترام - لجنة الأهالي درسة النهضة الأهلية عتيد كفرقرع".

مقالات متعلقة