الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

مدرسة غرناطة الثانوية في كفركنا تستقبل طلابها الجدد

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 26/08/13 12:55,  حُتلن: 13:22

شاركَ الطلابُ الجدد في ورشات عملٍ أدارتها الهيئة التدريسية من معلمين وطاقم التربية الاجتماعية والاستشارة في المجالات المختلفة

عبر الطلابُ الحضور عن استحسانهم لفقرات برنامج الاستقبال المتنوّعة وعن ارتياحهم وسعادتهم بالانضمام لأسرة غرناطة الثانوية ليسجلوا في رعايتها انجازات باهرة

استقبلت أسرة غرناطة من إدارة، هيئة تدريسية وطاقم العاملين طلابها الجّدد الذين سيلتحقون بصفوفِ التّواسع والعواشر مع بدايةِ العامِ الدراسيّ ، وذلك يوم السبت الموافق 24.8.2013. افتتحت البرنامج المديرة فهيمة أمارة حيث استهلّت بكلمةٍ ترحيبيّةٍ بجميع الطلاب مؤكدة أنهم أصبحوا جزء من أسرة غرناطة التي تستقبل سنويا طلاب من مختلف القرى والبلدات العربية هادفة لتنمية جيل قيادي ومثقف يرتقي بمجتمعنا.

,تلاها مديرُ مؤسسات غرناطة دكتور طه أمارة الذي رحّب بدوره بالطلاب الجّدد مؤشرا الى دور المدرسة المركزي ببناء وصقل شخصية الطالب الاجتماعية والعلمية، متمنيا للجميع تأقلمًا سريعًا ونجاحًا باهرًا، خاصة وأنّ الانتقال من مدرسةٍ إلى أخرى ومن مرحلة الى أخرى ليس بالأمر السّهل.

 ورشات عمل
شاركَ الطلابُ الجدد في ورشات عملٍ أدارتها الهيئة التدريسية من معلمين، طاقم التربية الاجتماعية والاستشارة في المجالات المختلفة. ذلك وقامت فرق القادة الشابة والكشاف في المدرسة بالمساعدة بالتنظيم لهذا اليوم والاشتراك في ورشات عمل تهدف لكسر الجليد بين الطلاب وتعريفهم عن البرامج الاجتماعية التي تميز المدرسة. هذا وقدمت المستشارتان التربويتان رغد معلوف وأحلام رحال ورشة عمل تهدف لملائمة التوقعات والتعرف على الطلاب الجدد بالإضافة الى محطة رياضية قدمها الأستاذ محمد غنام. وعبّر الطلابُ الحضور عن استحسانهم لفقرات برنامج الاستقبال المتنوّعة وعن ارتياحهم وسعادتهم بالانضمام لأسرة غرناطة الثانوية ليسجلوا في رعايتها انجازات باهرة.

مقالات متعلقة