الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 04:01

أبناء سخنين يعود بنقطة خارجية ثمينة أمام هـ.تل ابيب في إنطلاقة دوري الأضواء

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 25/08/13 22:31,  حُتلن: 09:11

إدارة فريق نادي هبوعيل تل ابيب تكرم اللاعب العربي وليد بدير على عطائه للنادي

وليد بدير يقول على شرف تكريمه:

لي الفخر والافتخار أنني كنت جزء من نادي هبوعيل تل ابيب

محمود قنديل حارس مرمى فريق اتحاد ابناء سخنين:

قدمنا مباراة كبيرة وعدنا بنقطة مستحقة تمنحنا الثقة في تحقيق الانتصار في الاسبوع القادم

 عاد فريق إتحاد ابناء سخنين مساء اليوم الأحد بنقطة خارجية ثمينة حين فرض نتجية التعادل الأبيض 0-0 ، أمام فريق هبوعيل تل ابيب في المباراة التي أقيمت على استاد "بلومفيلد" في مدينة يافا ضمن مباريات الاسبوع الاول لدوري الاضواء .

 

هذا وقد سبق انطلاقة المباراة حفل تكريم اللاعب العربي كابتين فريق هبوعيل تل ابيب سابقا وليد بدير حيث قامت ادارة نادي فريق هبوعيل تل ابيب بتكريمه على مشوار عطائه للفريق حيث قدمت له درع شكر وتقدير على ما قدمه من عطاء كروي لنجاح مسيرة الفريق. وقد أعرب اللاعب وليد بدير عن جيزل شكره وتقديره للنادي وعلى هذه اللفتة التكريمية الكريمة وقال: " لي الفخر أنني كنت جزء من نادي هبوعيل تل ابيب ، وكانت لي مواسم ومسيرة كروية ناجحة ومتميزة في نادي هبوعيل تل ابيب ".

مباراة تكتيكية
وبالعودة للمباراة فقد إستطاع فريق اتحاد ابناء سخنين من فرض نتيجة التعادل 0-0 في مباراته الخارجية امام هبوعيل تل ابيب وعاد بنقطة خارجية مستحقة، في مباراة كان نده فيها قويا وهو فريق هبوعيل تل ابيب، المعزز بالنجوم والطامح في الفوز بلقب بطولة الدوري. فريق اتحاد ابناء سخنين قدم مباراة تكتيكية واعتمد بالأساس على اللعب التكتيكي وبالتالي حقق ما اراد في المباراة بفرض نتيجة ايجابية وهي تعادل وعاد بنقطة خارجية ثمينة . 

نقطة مستحقة
محمود قنديل حارس مرمى فريق اتحاد ابناء سخنين  أعرب عن رضاه من نتيجة المباراة، مشيرا الى أن "فريق اتحاد ابناء سخينن قدم مباراة قوية وكان ندا قوية لفريق هبوعيل تل ابيب في مباراة خارجية واستحق العودة بنقطة من المباراة"، وقال للعرب.نت :" قدمنا مباراة كبيرة وعدنا بنقطة مستحقة تمنحنا الثقة في تحقيق الانتصار في الاسبوع القادم".

مقالات متعلقة