الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

إفتتاح حضانة البراعم في سخنين بحضور رئيس البلدية مازن غنايم

أمين بشير- مراسل
نُشر: 25/08/13 18:47,  حُتلن: 20:01

تخلل الاحتفال بأغاني طفوليه من فرقة قوس قزح حيث أدخلت البهجة والسرور في قلوب الأطفال والأمهات 

تم إفتتاح حضانة البراعم الصغار بأشراف وزارة العمل، ألصناعه والتجارة مقابل إعداديه طه حسين بحضور رئيس بلدية سخنين مازن غنايم، وعدد من الشخصيات، الأطفال وذويهم . تخلل الاحتفال بأغاني طفوليه من فرقة قوس قزح حيث أدخلت البهجة والسرور في قلوب الأطفال والأمهات .

وتعمل الحضانة من الساعه السابعة صباحا حتى الرابعة عصرًا حيث تستقطب من جيل3 أشهر حتى 3 سنوات وتضم 80 طفلا بإدارة المربية هاله غنايم التي تحمل اللقب الأول في جيل الطفولة المبكرة واللقب الثاني بالإدارة التربوية،  الحاضنات لديهن التجربة والخبرة في التعامل مع شريحة الأطفال، تتميز الحضانة بالأمن والأمان وكل ما يلزم لإحتياجات تطور الطفل .

هوية مميزة لكل طفل
أما كلمة المديرة فكانت للمربية هالة غنايم والتي أكدت بأن "الحضانة هي مؤسسة هامة من مؤسسات التنشئة الاجتماعية، التربوية لتصب في تطور البنية الإنسانية منذ نعومة أظافرهم من خلال تجذير القيم والمبادئ كونهم ركيزة هامة من ركائز المجتمع .لا سيّما أن هذه الفئة العمرية التي تسمى بجيل الطفولة، فهم شعلة المستقبل وثروة لمجتمعنا،  فرسالتنا هي: " أن نوفر جميع الاحتياجات الاساسية، وأن نحيطهم بالرعاية وتوفير الأمان لتوسيع مداركهم لإنشاء هوية مميزة لكل طفل ومأسسة جيل يتسلح بالنضج الاجتماعي. لذلك رؤيتنا تلتئم مع الأهداف وتعتمد على تأطيرهم بمركز الخارطة الاجتماعية والتربوية من خلال تكدير الجهود المبذولة". 

مقالات متعلقة