الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 20:02

افتتاح المقر الانتخابي لرئيس بلدية كفرقاسم نادر صرصور بأجواء خاصة ومميزة

منى عرموش -
نُشر: 25/08/13 14:20,  حُتلن: 16:35

نادر صرصور:

لا شك أن ملف عائلة صرصور وابنائها كان قد شغل الكثيرين ممن راهنوا على هذه العائلة ووحدتها لكن بعد هذا المهرجان لم يبق لهؤلاء أي رهان على وحدة ابناء هذه العائلة 

أقيم مساء يوم أمس مهرجان احتفالي في مدينة كفرقاسم بمناسبة افتتاح المقر الانتخابي لرئيس البلدية المحامي نادر صرصور تحت اسم "تحالف كل البلد"، وذلك بحضور مئات المؤيدين من عائلات مختلفة ضمت طه، عامر، عيسى، بدير والعائلات البدوية، الذين اتوا بمسيرة وهم يحملون الرايات الداعمة لنادر صرصور.

بدأ الاحتفال بكلمات ترحيبية قدمها الاستاذ شوقي صرصور ونافع صرصور اللذين أثنيا على المسرة الانتخابية، وشكرا كل من ساهم في دعمها. وكانت كلمات لممثلي جميع القوائم الذين اكدوا على مواصلتهم في دعم مرشح الرئاسة الحاج نادر صرصور. مسك الختام كانت كلمة رئيس التحالف المحامي نادر صرصور الذي استغل هذه المناسبة والفرصة ليفتح جميع اوراقه من على المنصة من ورقة سد ديون البلدية، دعم الرياضة، المنشآت الرياضية، البنية التحتية، فتح الشوارع، التربية والتعليم، اعادة الاراضي، توسيع الخارطة الهيكلية، الازواج الشابة وحاجتها للشقق السكنية، التي ستبنى في السنة القادمة.

ملف عائلة صرصور
وقال صرصور: "لا شك أن ملف عائلة صرصور وابنائها كان قد شغل الكثيرين ممن راهنوا على هذه العائلة ووحدتها، لكن بعد هذا المهرجان لم يبق لهؤلاء أي رهان على وحدة ابناء هذه العائلة من خلف مرشحهم وابنهم المحامي نادر صرصور، فمن تغيبوا عن هذا الحفل كانوا الاقلية القليلة".

مقالات متعلقة