الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 09:02

الجبهة والحزب الشيوعي في أم الفحم تستنكر الإعتداء على ناديها: لا للإرهاب

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 24/08/13 22:02,  حُتلن: 09:27

النائب محمد بركة :

مشاركة ممثلين من الحركة الاسلامية والتيارات الحزبية الاخرى في اجتماع اليوم انما هو خير رد للمفسدين والمخربين في أم الفحم


النائب عفو اغبارية :

لا للارهاب الفكري لا للتكفيريين المدسوسين لا للفتنة نعم لام الفحم متأخية ومتحاورة وديمقراطية

طالبت قيادة الجبهة والحزب الشيوعي وممثلين من مختلف الاحزاب في مدينة ام الفحم مساء اليوم السبت، جميع الفاعلين والناشطين السياسيين والاجتماعيين التحلي بالروح الديمقراطية الحضارية والعمل على احترام الراي والموقف الاخر من خلال عمل ديمقراطي حضاري رفيع المستوى. وجاءت مطالبة القيادات والناشطين خلال الاجتماع الاستنكاري الذي اقيم مساء اليوم في نادي الجبهة والحزب الشيوعي في أم الفحم وذلك على خلفية الاعتداء على النادي يوم أمس الجمعة. 

 

 كما وعبر المشاركين في الاجتماع من مختلف التيارات والاحزاب السياسية عن استنكارهم الشديد لهذا الاعتداء مطالبين العمل على نشر روح التسامح والاحترام والنهج الديمقراطي الحضاري. وتحدث خلال الاجتماع ممثلين عن مختلف الاحزاب والتيارات الفاعلة في أم الفحم، ومنها الحركة الاسلامية والتجمع وحركة ابناء البلد والجبهة .
النائب عفو اغبارية عبر عن استنكاره للاعتداء على مقر النادي، مؤكداً ان هذا الاعتداء لا يتناسب مع أسس الديمقراطية مطالبا جميع القيادات بالعمل بشكل موحد وقوي لوقف مثل هذه الاعتداء ووقف الفتنة تحسباً لأي تطورات لا تحمد عقباها. واختتم حديثه قائلاً: "لا للارهاب الفكري، لا للتكفيريين المدسوسين، لا للفتنة. نعم لام الفحم متآخية ومتحاورة وديمقراطية ".

الرد على المفسدين في أم الفحم
من جانبه دعا النائب محمد بركة جميع القوى الفاعلة في أم الفحم في المبادرة لتأسيس وثيقة لنشر التسامح ونبذ العنف والفتنة مؤكداً ان وثيقة من هذا النوع ستكون الرد الكفيل والاقوى لكل من تسول له نفسه في محاولة نشر الفتنة والفساد، مشيراً الى ان الحضور لممثلي الحركة الاسلامية والاحزاب الاخرى انما كان رد مناسب وقوي، وكان الرد الأقوى لكل هؤلاء المفسدين الذين يحاولون نشر الفتنة والفساد في ام الفحم. واختتم بركة حديثه: "مشاركة ممثلين من الحركة الاسلامية والتيارات الحزبية الاخرى في أم الفحم في هذا الاجتماع هو خير رد للمفسدين والمخربين في أم الفحم ".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
249101.49
BTC
0.51
CNY