الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

إستعدادات واسعة لعودة نصف مليون طالب عربي إلى مقاعد الدراسة

كل العرب
نُشر: 24/08/13 15:48,  حُتلن: 16:35

لجنة متابعة قضايا التعليم العربي تعلن عن غرفة طوارئ تستقبل الاتصالات لضمان افتتاح العام الدراسي

مؤتمر صحفي يوم الاثنين بمشاركة رئيس لجنة المتابعة العليا واللجنة القطرية وأعضاء كنيست عرب

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن "لجنة متابعة قضايا التعليم العربي"، جاء فيه ما يلي :" يعود يوم الثلاثاء القريب أكثر من 520 ألف طالب عربي إلى مقاعد الدراسة في مئات المؤسسات التربوية من مدارس في كافة المراحل والأطر التربوية، مع افتتاح العام الدراسي 2013/2014".

وتابع البيان: "وأعلنت لجنة متابعة قضايا التعليم العربي، بالتنسيق مع اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، عن غرفة طوارئ لافتتاح العام الدراسي 13/2012، ستعمل من يوم الإثنين (26 آب) حتى يوم الأربعاء (28 آب) لتستقبل التوجهات حول المشاكل الحارقة والطارئة في المدارس العربية وجهاز التعليم العربي والإسهام في معالجتها مع الجهات المسؤولة ذات الصلة، حيث سيكون بالإمكان الاتصال على الأرقام 6460647-04 أو 6466566-04".

مؤتمر صحفي
وأضاف البيان: "هذا، ولجنة متابعة قضايا التعليم العربي بالتعاون مع اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، بعد ظهر الإثنين (26 آب 2013) مؤتمرًا صحفيًا خاصًا في مكاتبها بمدينة الناصرة، عشية افتتاح العام الدراسي، بمشاركة السيد محمد زيدان، رئيس لجنة المتابعة العليا لشؤون الجماهير العربية؛ والمهندس رامز جرايسي، رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية؛ والمربي محمد حيادري، رئيس لجنة متابعة قضايا التعليم العربي؛ والمحامي فؤاد سلطاني، رئيس الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب؛ ود. علي الهزيل، مدير قسم التربية والتعليم في بلدية راهط؛ والسيد رجا زعاترة، المركّز الإعلامي للجنة متابعة قضايا التعليم العربي؛ وأعضاء كنيست عرب. وسيدير المؤتمر الصحفي السيد عبد عنبتاوي، مدير مكتب اللجنة القطرية".

مقالات متعلقة