الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

اتحاد لجان أولياء أمور الطلاب يهنىء بالسنة الجديدة

كل العرب
نُشر: 24/08/13 12:42,  حُتلن: 12:45

اتحاد لجان أولياء أمور الطلاب:

نناشد الأهالي الحذر والاهتمام والتدخل وأخذ دورهم أكثر في العملية التربوية ونتمنى للطلاب الأعزاء سنة دراسية مثمرة وآمنة وممتعة

عمم اتحاد لجان أولياء أمور الطلاب بيانا بعنوان اتحاد لجان أولياء أمور الطلاب يهنئ الطلاب بافتتاح العام الدراسي الجديد جاء فيه: "أصدر اتحاد لجان أولياء أمور الطلاب العرب بياناً عشية افتتاح العام الدراسي الجديد هنأ فيه الطلاب على عودتهم القريبة لمقاعد الدراسة ودعا الأهالي إلى التواصل معه في كل بلد وبلد في حال واجهوا مشاكل خاصة مع افتتاح السنة الدراسية، كما أكد على ضرورة انتخاب لجان للأهالي في كل صف ومدرسة".

الدفاع عن أبنائنا
وجاء في بيان الاتحاد: "نؤكد على حرصنا على الدفاع عن أبنائنا خصوصًا في ظل سياسة التمييز من قبل وزارة المعارف بين العرب واليهود والتي أدت لهذه الفوارق عدة خاصة في التحصيل والعلامات وكأننا في عالمين مختلفين. من حيث نسبة النجاح المنخفضة ونسبة العنف والجريمة وتعاطي المخدرات المرتفعة". وأضاف الاتحاد: كما وندعو أولياء الأمور العمل على انتخاب وتشكيل لجان تمثلهم وتعمل جنباً إلى جنب مع المدارس للنهوض بالتعليم العربي. نتمنى أن لا نواجه أي مشاكل خاصة مع افتتاح السنة الدراسية وفي حال وجدت التوجه للاتحاد القطري. وختم البيان: "نناشد الأهالي الحذر والاهتمام والتدخل وأخذ دورهم أكثر في العملية التربوية ونتمنى للطلاب الأعزاء سنة دراسية مثمرة وآمنة وممتعة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة