الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 09:02

معين قاسم ينسحب من التنافس على رئاسة بلدية الطيرة ويدعم المرشح محمد منصور

منى عرموش -
نُشر: 24/08/13 09:44,  حُتلن: 14:44

معين قاسم:

هنالك علاقة قوية وثابته بين عائلة قاسم وعائلة منصور على مر السنوات الطويلة السابقة ويجب أن نتواصل بواسطة هذا الائتلاف والتحالف القوي

محمد منصور:

اشكر عائلة قاسم على هذه الثقة التي منحوني اياها وهدفنا الرئيسي ما هو الا مصلحة الطيرة واهالها

يجب ضبط النفس وعدم الانجرار وراء تصرفات واعمال ليست في مكانها بل علينا المحافظة على أن تكون مسيرة الانتخابات نزيهة

أعلن معين قاسم خلال اجتماع انتخابي في الطيرة تنازله عن ترشحه لرئاسة البلدية في الانتخابات القادمة، واعلان تأييده الكامل لمرشح الرئاسة محمد منصور. وقال معين قاسم: "هنالك علاقة قوية وثابته بين عائلة قاسم وعائلة منصور على مر السنوات الطويلة السابقة، ويجب أن نتواصل بواسطة هذا الائتلاف والتحالف القوي، ولا بد من الاشارة الى انني لا ابحث عن مصلحة شخصية وانما عن مصلحة الاهالي والمدينة، ويتوجب على الادارة القادمة أن تعمل بكل جدية من اجل ايجاد الحلول المناسبة والملائمة للطيرة لضمان مستقبلها".

وكان من بين المشاركين محمد منصور الذي قال: "اود ان اشكر عائلة قاسم على هذه الثقة التي منحوني اياها، وهدفنا الرئيسي ما هو الا مصلحة الطيرة واهالها، اذ أن التحالف الذي نقوده يزداد قوته يوما بعد يوم". وأضاف: "ساعمل بكل كفاءة وجهد من اجل جميع الاهالي دون تحيز او تمييز وحان الوقت لنتطلع نحو مستقبل افضل للجميع وخاصة بعد أن فشلت الادارة الحالية بإدارة المدينة. من هنا اقول إن الانتخابات بعد شهرين من اليوم، والانتخابات يوم واحد، ونحن اهل بلد واحد، لذلك يجب ضبط النفس وعدم الانجرار وراء تصرفات واعمال ليست في مكانها، بل علينا المحافظة على أن تكون مسيرة الانتخابات نزيهة". وفي نهاية حديثه تقدم محمد منصور بالشكر الى جميع من ساهم وعمل وما زال يعمل من اجل انجاح التحالف.

تحالف كل الناس
وتحدث نيابة عن عائلة منصور الاستاذ تميم منصور الذي توجه بالشكر لعائلة قاسم على هذه الامانة الغالية واقرارهم بدعم محمد منصور، وشكر كل من دعم تحالف كل الناس، مشيرا الى أنه يلقى الدعم الكبير من جميع الاهالي في الطيرة. كما توجه تميم الى خليل قاسم قائلا له: "بيتك الحقيقي السياسي في هذا الائتلاف والتحالف، والهدف في نهاية المطاف هو مصلحة الطيرة، ونتمنى ان يلبي خليل قاسم هذا المطلب وينضم في نهاية المطاف الى تحالف كل الناس".

مقالات متعلقة