الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 05:01

اليوم: ميلان يفتتح الدوري امام فيرونا واليوفنتوس ضد سامبدوريا

كل العرب
نُشر: 24/08/13 09:37,  حُتلن: 17:08

سيواجه اليوم فريق اليوفنتوس غريمه سامبدوريا في الدوري الإيطالي

استعدادا للموسم الجديد فيرونا خاض عدة تجارب ودية امام اندية متواضعة الا ان ابرز مواجهاته كانت الهزيمة امام ليفانتي الاسباني بهدفين لهدف والفوز على كونيا سبور التركي بالنتيجة ذاتها

يفتتح نادي ميلان بطولة الدوري الايطالي امام نادي فيرونا الوافد الجديد بطموح المنافسة على اللقب الذي غاب عن الفريق الموسمين الماضيين لصالح يوفنتوس، ولمحو الصورة السيئة التي قدمها الروزونيري ميلان الموسم الماضي واستطاعته نيل المركز الثالث بصعوبة في الجولة الاخيرة مسببا جدلا تحكيميا كبيرا. فيرونا الصاعد للدوري الممتاز للمرة الاولى منذ هبوطه موسم 2001-2002 وبقائه 13 موسم في الدرجة الادنى سيكون عليه اثبات وجوده في الدوري عندما يستضيف ميلان، وسيكون ثنائي الهجوم لوكا توني وصمويل لونجو جاهزين لاسباب مختلفة. توني سيرغب في تأكيد انه ما زال قادرا على تقديم المزيد وانه لم ينته كرويا بانتقاله لناد مثل فيرونا، اما لونجو المعار من انتر فيسعى لإظهار نفسه وخوض تجربة جديدة يجعل مسئولو انتر يفكرون في كيفية الاستفادة منه في الموسم المقبل.

 
صور من اخر مباراة لفريق اليوفنتوس

استعدادا للموسم الجديد فيرونا خاض عدة تجارب ودية امام اندية متواضعة الا ان ابرز مواجهاته كانت الهزيمة امام ليفانتي الاسباني بهدفين لهدف، والفوز على كونيا سبور التركي بالنتيجة ذاتها، قبل ان يفتتح الموسم في بطولة كأس ايطاليا بالفوز على نادي باليرمو الذي يقوده المدير الفني الايطالي الشهير جينارو جاتوزو نجم ميلان السابق واقصائه من البطولة. اما ميلان فبدأ موسمه ببطولة كأس تيم الودية والتعادل مع يوفنتوس بدون اهداف ثم الفوز بركلات الترجيح، قبل الهزيمة في المباراة الثانية امام ساسولو الصاعد حديثا للدوري الايطالي بهدفين بهدف. ثم تغلب الفريق على نادي فالنسيا الاسباني في بطولة جينيس الدولية بهدفين لهدف قبل الهزيمة امام تشيلسي بهدفين نظيفين، ثم الفوز على لوس انجيلوس جالاكسي الامريكي بهدفين نظيفين والفوز بالمركز الثالث في البطولة. ميلان ايضا خسر وديا امام نادي مانشستر سيتي بخمسة اهداف لثلاثة بعدما كان متأخرا بخماسية نظيفة، كما فاز على نادي ساو باولو البرازيلي بهدف نظيف.

اليوفنتوس ضد سامبدوريا
افتتح ميلان موسمه رسميا بالتعادل مع نادي ايندهوفن الهولندي في بطولة دروي ابطال اوروبا في مباراة الذهاب بالدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات، سيكون على الروزونيري ان يفوزوا في مباراة العودة بايطاليا او يتعادلوا سلبيا من اجل ضمان مقعد في دور المجموعات. في الست مواجهات السابقة الاخيرة بين ميلان وفيرونا فاز ميلان في المباريات الثلاث الاخيرة بينام تعادل الفريقان في المباريات الثلاث التي سبقتها. فالفريقان تعادلا موسم 1999-2000 ذهابا وايابا بنتيجتي 0-0 و3-3، قبل ان يتعادلا في مباراة الدور الاول في الموسم التالي بهدف لكل منهما, قبل الفوز في مباراة العودة بهدف نظيف، ومن ثم الفوز ذهابا واياب في اخر مواسم فيرونا في الدوري الايطال قبل هبوطه بنتيجة واحد بهدفين لهدف، كما وسيواجه اليوم فريق اليوفنتوس غريمه سامبدوريا في الدوري الإيطالي.

 
صور من اخر مباراة لفريق الميلان


صور من اخر مباراة لفريق فيرونا

 

 

مقالات متعلقة

Got