الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 13:01

صحيفة: بالوتيللي يقود الحملة الإيطالية ضد العنصرية

كل العرب
نُشر: 23/08/13 16:36,  حُتلن: 07:44

بالوتيللي يشكل خطرا حقيقيا وكبيرا على أي خط دفاع وهو ما ظهر بوضوح من خلال إحرازه 12 هدفا في 13 مباراة خاضها مع ميلان بالموسم الماضي ليرفع رصيده إلى 70 هدفا في 182 مباراة خاضها مع مختلف الأندية

نال بالوتيللي دعما جديدا لمكانته العالمية عندما ظهر، على غلاف مجلة "سبورتس إلاستريتد" الأمريكية الرياضية واسعة الانتشار، وهو يقف عاري الصدر ويقف على الماء من خلال لوح شفاف أملس. ووصفت المجلة المهاجم الإيطالي، الذي ولد في مدينة باليرمو الإيطالية لأبوين من غانا وتبنته عائلة إيطالية ، بأنه "أكثر الرجال جاذبية في العالم". ربما ينجح المهاجمون الآخرون في تسجيل عدد من الأهداف يفوق ما يسجله، ولكن أحدا منهم لا يستطيع أن يتحدى أو ينافس شعبية المهاجم الإيطالي الدولي الشاب ماريو بالوتيللي داخل وخارج الملعب. وربما يرى البعض في هذا الوصف إطراء وتملقا بينما يراه آخرون مناسبا وحقيقيا تماما في ظل التغطية الإعلامية التي حظي بها بالوتيللي على مدار المواسم الستة التي قضاها مع أندية بارزة.

 

وسبق لمجلة "تايم" الأمريكية الشهيرة أن وضعت صورة بالوتيللي أيضا على غلاف طبعتها الدولية كما اختارته ضمن قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية تأثيرا في العالم. وربما يأتي جزء هائل من شهرة بالوتيللي مما ذكرته وسائل الإعلام الإنجليزية والتي أبدت اهتماما بالغا به فقط بعدما رحل إلى ميلان الإيطالي في يناير الماضي بعد موسمين ونصف الموسم في صفوف مانشستر سيتي. وبعيدا عن علاقاته الغرامية والغرامات التي يتعرض لها بسبب وضع سيارته في أماكن غير مخصصة لهذا، ما من شك في أن بالوتيللي يشكل خطرا حقيقيا وكبيرا على أي خط دفاع وهو ما ظهر بوضوح من خلال إحرازه 12 هدفا في 13 مباراة خاضها مع ميلان بالموسم الماضي ليرفع رصيده إلى 70 هدفا في 182 مباراة خاضها مع مختلف الأندية التي لعب لها.

نهائيات كأس العالم
ومع بلوغه الثالثة والعشرين من عمره، قد يكون الموسم الحالي حاسما ومؤثرا بالنسبة لبالوتيللي الذي يقود هجوم ميلان ويسعى ليكون المهاجم المفضل لدى تشيزاري برانديللي المدير الفني للمنتخب الإيطالي (الآزوري) خاصة مع اقتراب الفريق كثيرا من التأهل رسميا لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

مقالات متعلقة

Got