الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 22:02

هيجواين: أتمنى ملاقاة فريقي السابق ريال مدريد في دوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 23/08/13 16:34,  حُتلن: 21:56

جونزالو إيجواين:

أتمنى أن توقعنا قرعة التشامبيونز مع ريال مدريد سيكون من الرائع الانتصار عليه لا أقول هذا بدافع غضب أو انتقام فقرار رحيلي انا الذي اتخذته كنت أنشد اللعب باستمرار وهذا لم يكن ممكنا مع الريال

في مقابلة لصحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت)، إعترف المهاجم الأرجنتيني الدولي جونزالو إيجواين، اليوم الجمعة، بأنه يتمنى ملاقاة فريقه السابق ريال مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا وتحقيق الفوز عليه. وأكد إيجواين أنه لا يحمل أي ضغينة لريال مدريد ولا يشعر بالغضب إزاء رحيله هذا الصيف، مشددا على أنه هو الذي طلب المغادرة رغم محاولات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لإقناعه بالبقاء. وقال هداف منتخب التانجو:"أتمنى أن توقعنا قرعة التشامبيونز مع ريال مدريد، سيكون من الرائع الانتصار عليه، لا أقول هذا بدافع غضب أو انتقام، فقرار رحيلي انا الذي اتخذته، كنت أنشد اللعب باستمرار، وهذا لم يكن ممكنا مع الريال".



وأضاف إيجواين:"حين بدأت المفاوضات مع نابولي، قام أنشيلوتي بكل الوسائل المتاحة للإبقاء عليّ، لكنني اتخذت قراري بالفعل، بعد ان اقتنعت بمشروع نابولي المثير للاهتمام، كان الأفضل بين باقي العروض". كما أبدى حماسة للتعامل مع المدرب الإسباني رافائيل بنيتيز، مشيرا الى أنه "من بين أفضل مدربي العالم مثل البرتغالي جوزيه مورينيو والإيطالي فابيو كابيللو" الذين تدرب تحت قيادتهما. وعن زميله الفرنسي السابق كريم بنزيمة، علّق:"هو أحد الأسباب التي جعلتني هنا في نابولي، لقد تحدث إليّ وأخبرني بأنه يمكننا القيام بأمور جيدة سويا، لكنني تمسكت بقراري".

مقالات متعلقة

Got