الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

الرجل القوس: يحترق في داخله ويتظاهر بالبرودة وسلاحه لسانه

كل العرب
نُشر: 21/08/13 18:16,  حُتلن: 13:29

 الرجل القوس

عصبية مكبوتة أكثر منها ظاهرة , يرسم أحلامه , يتعثر إنما لا يقع فحظه كبير بمساعدة الآخرين له

مصلحته تطغي علي كل اهتماماته خصوصا أن عنده شكا دائما في قدرته مع انه إذا اشتغل علي نفسه استطاع إن يكون حاضرا وذا نفوذ وقوة. هو رجل يحترق في داخله ويتظاهر بالبرودة، ولكن إذا انفعل جرح عن قصد فسلاحه لسانه هو البعيد عن عالم العنف والعاشق للأوقات الهانئة والجلسات المريحة.

مسالم جدا ويتحاشى الدخول في تفاصيل الأشياء، حريص علي ممتلكاته وكم يتباهي بما يملك من تحف نادرة أو أوراق مهمة أو وثائق سرية. يدفعك الرجل القوس مرات إلي التساؤل هل هذا الرجل عبقري بصمت، أم يغلف غبائه بقشرة من الدبلوماسية. قلما يفقد أعصابه في العمل فكما سبقت الإشارة فان مشاعره نادرا ما تظهر للعلن وهو صاحب حركة دائمة، إنما حبه للأضواء قد يمنعه مرات من رؤية الأشياء أو الاهتمام بالتفاصيل. هو متمسك بالتقاليد إضافة إلي حبه للجديد، يحب إن يكون حاضرا لافتا للنظر شكلا، وللسمع كلاما، يحب إن يصغي إليه الآخرون ويفرح إذا شعر إن لصوته رنينا لان أسلوبه في التعبير لا يغري للسمع.

صاحب حيلة
بقدر ما هو جدي بقدر ما تغريه الاجتماعات المسلية وسماع النكات التي هو بحاجة إليها بعد ساعات التعب والتفكير. خطواته متعثرة لكنه قليلا ما يقع من شطارته إنما من حظه بوجود أصدقاء قربه قادرين على انتشاله، وهو يعرف كيف يقف في الظل والضوء معا صاحب حيلة في معظم الأوقات ناجحة وصائبة.

مقالات متعلقة