الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 01:02

وهبه وهبه ورفاقه يطلقون حملتهم الانتخابية في دالية الكرمل ويدعمون رفيق حلبي

سليمان حلبي -
نُشر: 21/08/13 11:29,  حُتلن: 19:19

أنا املك التجربة الكافيه لتقديم الخرائط بصوره سريعة وخياليه والمواطن في الدالية سيشعر بالتغيير في هذا المجال خلال اشهر قليله 

عالجت قضية التخطيط والبناء كرئيس لهذه اللجنه ووصلت الى نتائج ممتازة وفي الفترة الاخيره كلنا نرى ان الامور في الوسط العربي سيئة وبالذات في دالية الكرمل

يجب الاهتمام بالأزواج الشابه فهنالك مشاكل في اسعار الاراضي وترخيص البناء والكهرباء والبطالة وجميع هذه القضايا تحتاج الى قياده تملك الخبره لحلها ومعالجتها

أعلن وهبه وهبه الرئيس السابق للجنة التخطيط والبناء "ريخس هكرمل" عن انطلاق مسيرته الانتخابية وبناء قائمه واسعة وشامله للعضوية تؤيد المرشح رفيق حلبي لرئاسة المجلس المحلي دالية الكرمل .

 

وكان وهبه وهبه قد عمل ايضا في السابق قائما بأعمال رئيس مجلس محلي دالية الكرمل فهمي حلبي وتم انتخابه عضوا لتعيين القضاة في الوسط الدرزي من قبل الكنيست .

لقاء مع وهبة وهبة:

ما هو السبب الذي جعلك ترشح نفسك من جديد ؟

الوضع السيئ في البلده خاصة في مجال التخطيط والبناء حيث كنت في السابق رئيسا للجنة التخطيط والبناء وقائما بأعمال الرئيس في فترة فهمي حلبي وعالجت قضية التخطيط والبناء كرئيس لهذه اللجنة ووصلت الى نتائج ممتازة وفي الفترة الاخيرة. كلنا نرى ان الامور في الوسط العربي سيئة وبالذات في دالية الكرمل واعتقد انني استطيع وقف التدهور الحاصل وان اقدم في هذا المجال من خبرتي ليعود ذلك على الشباب بالصورة الايجابية وللمصلحة العامة .

لماذا قررت انت وعائلتك وأعضاء القائمة دعم رفيق حلبي للرئاسة ؟
رفيق حلبي شخصية معروفة للجميع والدالية تحتاج لرجل كرفيق حلبي لقيادة المجلس المحلي المتواجد في وضع صعب جدا وهو يملك العلاقات والتجربة للقيام بهذا الواجب لعودة الدالية للمسار الصحيح.

مع دخولك للمجلس المحلي اي مجالات ستعمل على تطويرها ؟
سأعمل اولا على حل مشكلة التنظيم والبناء غير المرخص واعتقد ان معالجة الامر ليس صعبا اذا عملنا بصورة سليمة وأنا املك التجربة الكافيه لتقديم الخرائط بصوره سريعة وخيالية والمواطن في الدالية سيشعر بالتغيير في هذا المجال خلال اشهر قليلة.

كيف كنت تود ان ترى الدالية مستقبلا ؟
يجب الاهتمام بالأزواج الشابه فهنالك مشاكل في اسعار الاراضي وترخيص البناء والكهرباء والبطالة وجميع هذه القضايا تحتاج الى قيادة تملك الخبرة لحلها ومعالجتها وتدعم الشباب لإمكانية العيش باحترام والوصول الى امور بديهية كالكهرباء وإيجاد مصدر العيش والرزق، فكيف يمكن ان تبقى الدالية مع مئات البيوت غير المتصلة بالكهرباء ؟ إن تواجد شباب من دالية الكرمل في مرحلة اليأس فهذا امر خطير يجب معالجته ولن نسمح لذلك ان يستمر ولن نمر مر الكرام على هذا الوضع .

هل القائمه جاهزة لخوض الانتخابات ؟
استطعنا وحلفاءنا للدرب من بناء قائمه للعضوية تمثل شرائح واسعة في المجتمع الديلاوي وذلك من عائلات وشباب وأصدقاء ومن اصحاب المواقف وسنستمر بتقويتها لتصبح الاقوى وسنصل بها الى نتائج ممتازه.

مقالات متعلقة