الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

ادارة مكابي أم الفحم تتوجه للمركزية واللاعبون يهددون بمقاضاة الاتحاد العام

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 21/08/13 08:16,  حُتلن: 13:59

أعلنت ادارة فريق مكابي أم الفحم عن توجهها عبر محامين الى المحكمة المركزية لاعادة النظر في قرار هبوط الفريق الى الدرجة الأولى، حيث أقرت المحكمة العليا التابعة للإتحاد العام لكرة القدم هبوط الفريق الى الدرجة الاولى، لتأخر الادارة في توفير الضمانات المالية المطلوبة للمصادقة على ميزانية الفريق في سلطة مراقبة الميزانيات.

 

وقال رئيس الادارة محمد داهود (أبو رجا):"سنتوجه الى كل محكمة ممكنة، لأنهم تحايلوا علينا فقد قدمنا مبلغ مليون شيقل وهذا قرار تعسفي ضدنا. نأمل أن تقبل المحكمة طلبنا وتعيد الملف الى المحكمة العليا لفتحه من جديد ومناقشته".  ويدرس عدد من لاعبي الفريق تقديم شكوى ضد الاتحاد العام لكرة القدم، حيث اذا هبط الفريق، فلن يكون بامكانهم الانتقال الى فرق أخرى بنفس الأجور. وعلمنا أن فريق الاخاء الناصرة يدرس امكانية ضم عدة لاعبين من الفرق الفحماوي، مع الاشارة الى أن مستقبل اللاعبين والمدرب شمعون هداري وطاقمه المهني غير واضح.

مستقبل الكرة الفحماوية
وهناك من يخشى أن يتورط الفريق أكثر من ذلك، حيث تسود تخوفات من امكانية تفككه، في ظل عدم وجود جهات مسؤولة تدعمه وتدعم الفرق الفحماوية الأخرى، حيث يخشى الكثيرون على مستقبل الكرة الفحماوية. وذكر مصدر داخل الادارة الفحماوية أنه حتى لو لم يقبل الاستئناف، فانه سيتم تحضير فريق قوي في الدرجة الولى ينافس لكسب بطاقة الصعود الى الممتازة.

مقالات متعلقة