الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 12:02

عائلة فواز مصاروة من الطيرة ضحية حادث الدهس: المرحوم كان بانتظار مولود جديد

من : منى
نُشر: 21/08/13 01:36,  حُتلن: 15:08

 

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

قوات من شرطة المرور في منطقة الشارون التي هرعت الى المكان تواصل أعمال الفحص والتحقيق في كافة ظروف الحادث والتي تشمل التحقيق مع سائق المركبة

قريب المرحوم:

المرحوم تزوج قبل اقل من عام ونصف، وكان سعيدا جدا لزواجه لكن للأسف الشديد توفي قبل أن يكمل فرحته حيث كان بانتظار مولود جديد الى أن قضاء الله وقدره شاء غير ذلك

اعربت عائلة مصاروة من سكان مدينة الطيرة عن اسفها وحزنها الشديد لفقدان قريبها المرحوم فواز مصاروة (53 عاما) والذي لقي مصرعه الليلة الفائتة بعد أن تعرض لحادث دهس على شارع 444 بمحاذاة مدينة الطيبة. هذا وتسود اجواء من الالم والحزن لدى العائلة، حيث ذكر احد اقرباء المرحوم لموقع العرب وصحيفة كل العرب قائلا: " تلقينا نبأ الوفاة كالصاعقة، وحتى هذه اللحظة لا نستوعب ما حصل. المرحوم ذهب الى مدينة الطيبة لزيارة عائلة زوجته، ولدى عودته الى البيت، على ما يبدو تعطلت مركبته، وعندما نزل منها اجتاز الشارع ليحضر غرضا ما، وعندما عاد ليجتاز الشارع مرة اخرى تعرض لحادث دهس".


المرحوم فواز مصاروة 

وتابع قائلا:"المرحوم تزوج قبل اقل من عام ونصف، وكان سعيدا جدا لزواجه، لكن للأسف الشديد توفي قبل أن يكمل فرحته، حيث كان بانتظار مولود جديد، الى أن قضاء الله وقدره شاء غير ذلك". واردف قائلا:" نوجه لجمهور السائقين رسالة الحذر على الطرقات وعدم القيادة بسرعة فائقة، وذلك حفاظا على سلامة المشاة والسائقين، ونسال الله دائما ألا يصيب أي عائلة ما اصابنا به، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".
 

بيان الشرطة
وفي السياق عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بيانا على وسائل الاعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "وقع حادث دهس في الساعة الاخيرة من قبل منتصف الليلة الماضية، على شارع رقم 444 بالقرب من مدينة الطيبة بحيث دهس سيارة عابر سبيل كان يسير على هامش الشارع هناك، الامر الذي اسفر عن مصرعة على الفور" وفقا للشرطة. واضافت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري :"هذا وتواصل قوات من شرطة المرور في منطقة الشارون التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة ظروف الحادث والتي تشمل التحقيق مع سائق المركبة" وفقا للشرطة. وافادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب نقلا عن شهود عيان : "أن المرحوم كان قد قام بقطع الشارع في مكان غير مخصص لذلك من اجل احضار رافعة لسيارته الا انه تعرضه للدهس".



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
240288.38
BTC
0.52
CNY