الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 09:02

خمسة نصائح لإختيار اللحية المناسبة لشكل وجهك

كل العرب
نُشر: 20/08/13 18:57,  حُتلن: 08:25

أصحاب الوجوه المستديرة من الأفضل لهم حلاقة لحيتهم مع ترك جزء أنيق يحيط بالفم (دوغلاس) كتلك التي نراها على وجه المطرب الأميركي الشهير كاني يهويست

تصفيف اللحى وقصّها عملية معقدة لأن لها دوراً كبيراً في تغييرالمظهر، إما إلى الأفضل أو الأسوأ،هنا نصائح وطرق لتضمن تصفيفة وقصة لحية تناسب شكل وجهك.

 

1) أصحاب الوجوه المربعة أو الفك المربع من الأفضل لهم اختيار تصفيفة أوحلاقة تجعل وجه هم يبدو أكثر نحولاً، وأفضل تصفيفة لأصحاب هذه الوجوه المربعة هي تلك التي يضعها النجم ديفيد بيكهام، وهي ترك شعر اللحية حول الفم ثم حلاقته ليبدو قصيراً وكثيفاً في نفس الوقت.
2) إذا كنت من أصحاب الوجوه المستطيلة أو الطويلة فستحتاج إلى لحية تجعل وجهك يبدو أكثر استدارة، لهذا اطلق لحيتك ثمشذّبها مع جعل الجانبين أكثر كثافة من شعر الفك ، ويمكنك استعارة تصفيفة اللحية التي يستخدمها المخرج الأمير كيت ومفورد.
3) أصحاب الوجوه المستديرة من الأفضل لهم حلاقة لحيتهم مع ترك جزء أنيق يحيط بالفم (دوغلاس) كتلك التي نراها على وجه المطرب الأميركي الشهير كاني يهويست.
4) تصفيفة اللحية الأفضل لمن يمتلكون وجهاً مثلثاً بفك مدبب هي اللحية الطليقة غير مهذبة لتضفي على الوجه استدارة وشكلاً رجولياً، معقصة شعر عصرية وعشوائية بعض الشيء ، أصحاب تلك الوجوه قد يكون من الأفضل لهم رؤية ستايل النجم راين غوسلينغ.
5) بالنسبة للوجوه الماسية الشكل ذات الحجم الكبير، فهؤلاء من الأفضل لهم تربية شعر السوالف مع إطلاق لحية حول الوجه تقلص من حجم الوجه ، يمكن العودة إلى صور النجم دين كوك.

مقالات متعلقة