الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

شكوك حول إمكانية رحيل كاسياس عن الريال ومورينيو ينصح بيريز بالتخلص منه

كل العرب
نُشر: 20/08/13 16:19,  حُتلن: 19:03

صحيفة:

مدرب تشيلسي قد نصح رئيس ريال مدريد قبل أن ينتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أنه إذا كان يريد من فريقه العودة إلى التألق على جميع الأصعدة فإنه ينبغي التخلص من "الأغنام السوداء"

يبدو أن فوضى حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس آخذة في الاتساع شيئاً فشيئاً عقب استبعاده من التشكيلة الأساسية خلال المباراة الأولى من الدوري الإسباني ضد ريال بيتيس التي أقيمت يوم الأحد الماضي على ملعب سانتياغو برنابيو. وتدور العديد من الشكوك في الوقت الحالي حول إمكانية رحيل كاسياس عن ريال مدريد في الفترة القليلة القادمة بعدما نصح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رئيس النادي فلورنتينو بيريز بالتخلص من كاسياس حسبما ذكرت صحيفة “الباييس” الإسبانية.



وأكدت الصحيفة أن مدرب تشيلسي قد نصح رئيس ريال مدريد قبل أن ينتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أنه إذا كان يريد من فريقه العودة إلى التألق على جميع الأصعدة ، فإنه ينبغي التخلص من “الأغنام السوداء” ومن بينها على وجه الخصوص إيكر كاسياس. واضافت صحيفة “الباييس” الإسبانية أن مورينيو يرى في كاسياس باعتباره واحد من الأسباب الرئيسية التي أدت إلى ضعف أداء الفريق في نهاية الموسم الماضي ، بسبب الضغوطات التي مارسها بشكل دائم على زملاءه والتي أثرت بشكل سلبي على المجموعة.

مقالات متعلقة

Got