الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

مخيم الروبوتيكة لقسم الشبيبة في أبوسنان

أمين بشير -
نُشر: 20/08/13 14:19,  حُتلن: 15:22

تعرف الطلاب على عالم الفضاء والكواكب من خلال عارضات محوسبة وافلام مختلفة 

في نهاية المخيم تم إجراء حفل اختتامي بمشاركة القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي الطلاب والأهالي الذين تمتعوا جميعًا بفقرات الحفل 

برعاية من المجلس المحلي في أبوسنان، بتخطيط من قسم الشبيبة ومديرته رابعة خير أقيم، مؤخراً، مخيم صيفي تعليمي تربوي واجتماعي .

مخيم مفيد وناجح
المخيم الصيفي الذي استمر مدة خمسة ايام، تم خلاله التعرف على انواع مختلفة من الروبوتات، التعرف على برامج جديدة على الحاسوب من خلالها قام الطلاب ببناء طائرات ورقية واعمال اخرى، كذلك تعرف الطلاب على عالم الفضاء والكواكب من خلال عارضات محوسبة وافلام مختلفة عرضت على الطلاب، تعلموا على هوية الكواكب التسعة، هذا وقد قام الاولاد بصناعة مجسمات مختلفة كالساعة الشمسية (مزولة)، طائرة، صاروخ ومجسمات أخرى وكذلك فقد تخلل برنامج المخيم على فعاليات تربوية مختلفة مثل مسابقات بين الطلاب وغيرها. هذا وتم في نهاية المخيم إجراء حفل اختتامي بمشاركة القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي، الدكتور نعيم موسى، الطلاب وطبعًا الأهالي الذين تمتعوا جميعًا بفقرات الحفل ومضامينه وخاصة من الكلمات الندية من المتحدثين، فعاليات الطلاب كتشغيل الروبوتات. وقد تم في النهاية توزيع الشهادات على الطلاب المشاركين ببسمات لطيفة وعذبة. مديرة قسم الشبيبة، رابعة خير قالت: المخيم كان ناجحًا جدًا بفضل التخطيط الجيد، دعم المجلس المحلي من كل النواحي، والمشاركة المحترمة والرائعة من قبل الطلاب. نشكر المجلس المحلي وقسم الشبيبة والمركز الجماهيري على احتوائه لنا خلال المخيم . كذلك نشكر المركزة: منى صعب، والمرشدات الرائعات عرين شمامة، هيا صعب، ثائرة نعيم وهديل سعيد. أتقدم بجزيل الشكر أيضًا لكل من ساهم في بناء هذا الهرم التربوي - الأخلاقي - الاجتماعي الفذ من الطوائف الأبوسنانية الثلاث.

مقالات متعلقة