الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

برنديلي مدرب منتخب إيطاليا: بوفون هو الحارس رقم واحد بالنسبة لي

كل العرب
نُشر: 20/08/13 12:47,  حُتلن: 14:25

تشيزاري برنديلي:

بوفون سيظل دائماً هو الحارس رقم واحد بالنسبة لي ولكن في نفس الوقت يجب عليه أن ينتبه إلى أن هناك منافسة قوية مع فيديريكو ماركيتي وسالفاتوري سيريغو

فتح تشيزاري برنديلي المدير الفني للمنتخب الإيطالي الباب أمام اللاعبين الكبار على غرار جان لويجي بوفون وفرانشيسكو توتي وأنطونيو كاسانو ودي ناتالي وديل بييرو حول مسألة انضمامهم لتشكيلة الأزوري في المناسبات المقبلة. وقال برانديلي لشبكة سكاي الإيطالية: "بوفون سيظل دائماً هو الحارس رقم واحد بالنسبة لي، ولكن في نفس الوقت، يجب عليه أن ينتبه إلى أن هناك منافسة قوية مع فيديريكو ماركيتي وسالفاتوري سيريغو".


من اليسار: تشيزاري برنديلي وجان لويجي بوفون

وأضاف: "الأول أصبح متميزاً بثبات مستواه في حين أن الثاني بات ناضجاً بفضل تجاربه في باريس سان جيرمان". وتابع: "في شهري مارس وأبريل سيكون لدينا نظرة على حالة بعض اللاعبين الكبار مثل فرانشيسكو توتي، أنطونيو دي ناتالي وحتى أليكس ديل بييرو". وأكمل: "وحين نتابع جميع اللاعبين الذين يمكن أن يحدثوا فرقاً. أليكس لا يزال لديه حماس كبير ونحن مازالت أعيننا على الجميع". ورحب بانضمام كاسانو لتشكيلة المنتخب الإيطالي مضيفاً: "لقد خاض معنا مغامرة رائعة في يورو 2012. إذا أدى بشكل جيد مع بارما بالتأكيد سأضمه".

مقالات متعلقة

Got