الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 01:01

وزير الأمن الداخلي يحل ضيفا على بلدتي جسر الزرقاء والفريديس

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 19/08/13 22:22,  حُتلن: 08:42

أهرونوفيتش بحث مع رؤساء السلطتين عماش ومرعي سبل مكافحة العنف والظواهر السلبية في البلدين

عرض رئيس المجلس المحلي في الفريديس يونس مرعي امام الوزير مجموعة من القضايا والاشكالات التي تعاني منها القرية 

رئيس المجلس المحلي جسر الزرقاء عز الدين عماش طالب الوزير أهرونوفتش بضرورة تفعيل شرطة بلدية في القرية اضافة الى زيادة الميزانيات التي وضعت لمشروع مدينة بدون عنف

حل وزير الامن الداخلي يتسحاق اهرونوفيتس ضيفا على بلدتي جسر الزرقاء والفريديس، يرافقه قائد لواء شرطة الساحل حجاي دوتان والعديد من ضباط الشرطة.

إستهل الوزير زيارته أولا لقرية جسر الزرقاء حيث قام بإستقباله رئيس المجلس المحلي عز الدين عماش ورؤساء الأقسام في السلطة المحلية وتم من خلال جلسة العمل مشتركة، حيث تم التداول في العديد من القضايا التي تقض مضاجع اهالي جسر الزرقاء وعلى رأسها الامن والامان وقضايا الجريمة والعنف والسلاح غير المرخص والمخدرات.

قنبلة موقوتة
رئيس المجلس المحلي جسر الزرقاء، عز الدين عماش طالب الوزير أهرونوفتش بضرورة تفعيل شرطة بلدية في القرية، اضافة الى زيادة الميزانيات التي وضعت لمشروع مدينة بدون عنف وفتح محطة شرطة في البلدة. عماش طالب الوزير بالتدخل لدى رئيس الحكومة من أجل وضع قرية جسر الزرقاء على رأس سلم اولوياتها المحلية ووضع خطة من قبل الحكومه لمعالجة جميع المشاكل التي تهدد القرية وسكانها واصفا هذا الوضع " أنه قنبلة موقوتة من شأنها أن تنفجر في أية لحظة اذا لم تعالج مشاكلها الحارقة". الوزير اهرونوفتش من جانبه وبعد سماع هذه الاوضاع وعد بأن يضاعف من اعداد افراد الشرطة الجماهيرية العاملة في القرية ليصبحوا مستقبلا اربعة شرطيين . الى ذلك الوزير اوعز الى قيادة الشرطة في لواء الساحل أن "تهتم في قضايا العنف والجربمة المتفشية في جسر الزرقاء وأن تصل الى حاملي السلاح غير المرخص ومروجي المخدرات"، منوها الى أن "الشرطة لن تتساهل مع اي مشبوه يتم القاء القبض عليه ويشتبه أنه يمارس هذه الاعمال" .

ظواهر سلبية
بعد أن اختتم الوزير والوفد المرافق له زيارته لقرية جسر الزرقاء ، قام الوزير بزيارة قرية الفريديس حيث عقد جلسة عمل مع رئيس المجلس المحلي الفريديس يونس مرعي ومجموعة من المسؤولين في السلطة المحلية وشخصيات اجتماعية وجماهيرية حيث ناقش الحضور مجمل الظواهر السلبية والعنف التي يعاني منها الوسط العربي فيما ذلك قرية الفريديس حيث عرض رئيس المجلس المحلي يونس مرعي امام الوزير مجموعة من القضايا والاشكالات التي تعاني منها قرية الفريديس . بدوره وعد الوزير اهرونوفيتس في زيادة عدد افراد الشرطة الجماهيرية في الفريديس، كما أكد الى أن شرطة زخرون يعقوب ولواء الساحل سيعملون جاهدين في محاربة مختلف قضايا العنف والسلبيات في قرية الفريديس والمنطقة من خلال العمل الجاد على مكافحة ظاهرة اطلاق النار في الاعراس وحيازة السلاح الغير مرخص، واعدا أن تعمل الشرطة في لواء الساحل ببذل جهود مضاعفة لمكافحة كل اشكال العنف والسلبية في قرى وبلدات الساحل لضمان امن واستقرار المواطن .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.98
EUR
4.62
GBP
231585.80
BTC
0.51
CNY