أخبارNews & Politics

المطران عطاالله حنا يزور استراليا الشهر القادم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المطران عطاالله حنا يزور استراليا الشهر القادم لتدشين كنيسة ارثوذكسية

ما جاء في البيان:
سيلتقي سيادته مع رئيس اساقفة استراليا ستيلياونس ومع سيادة المطران بولس صليبا وسيترأس عدة قداديس احتفالية وسيشارك في حفل تدشين كنيسة ارثوذكسية جديدة في سيدني


وصل اليوم الاثنين، بيان صادر عن سيادة المطران عطالله حنا، وجاء فيه:"تستعد الكنيسة الارثوذكسية في استراليا وأبناء الجاليات العربية ومؤسسات استرالية اخرى تستعد لاستقبال سيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس الذي سيزور استراليا في زيارة هي الاولى من نوعها حيث تبتدئ الزيارة يوم السادس من ايلول القادم وتستمر لمدة اسبوعين".


وأضاف البيان:"ستكون لسيادته ثلاث محطات في هذة الزيارة :الاولى في مدينة سيدني والثانية في مدينة ملبورن والثالثة في مدينة كامبيرا العاصمة الاسترالية. وقد اعد برنامج حافل لهذه الزيارة حيث سيلتقي سيادته مع رئيس اساقفة استراليا ستيلياونس ومع سيادة المطران بولس صليبا وسيترأس عدة قداديس احتفالية وسيشارك في حفل تدشين كنيسة ارثوذكسية جديدة في سيدني وسيلقي سيادته محاضرة في كلية اللاهوت حول وثيقة الكايروس ويلتقي مع مرجعيات اسلامية ومسيحية، كما سيلتقي مع عدد من المسؤولين في الحكومة الاسترالية حيث سيطرح موضوع المسيحيين في الشرق والموقف مما يحدث في المنطقة العربية،كما سيكون هنالك حيز خاص لموضوع مطارنة حلب المخطوفين كما ستكون هنالك محاضرات لسيادته مع الجاليات العربية في سيدني وملبورن كما سيلتقي مع كاردينال استراليا. وفي العاصمة كامبيرا سيلتقي سيادته مع عدد من السفراء العرب والمسؤولين الاسترالين. وفي طريق العودة سيزور سيادته المطرانية الارثوذكسية في العاصمة الكورية سيئول".

إقرا ايضا في هذا السياق: