الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

فالديس: تفاجأت من عدم مشاركة كاسياس مع الريال ولكن بالنسبة لي هو الأفضل

كل العرب
نُشر: 19/08/13 16:54,  حُتلن: 21:53

فيكتور فالديس:

تفاجأت من عدم مشاركة كاسياس في معسكر المنتخب رأيته في حالة جيدة وكذلك في كأس القارات لا أمل من قول إنه تصدى لكرات كنت أعتقد أن التصدي لها مستحيل بالنسبة لي هو الأفضل

أبدى فيكتور فالديس، حارس نادي برشلونة لكرة القدم، اليوم دهشته من عدم مشاركة مواطنه إيكر كاسياس في حراسة عرين ريال مدريد في أول لقاءاته في مشوار الدوري الإسباني. وقال فالديس "تفاجأت من عدم مشاركته أمس. في معسكر المنتخب رأيته في حالة جيدة، وكذلك في كأس القارات. لا أمل من قول إنه تصدى لكرات كنت أعتقد أن التصدي لها مستحيل. بالنسبة لي هو الأفضل".

 

وأشار "لقد دهشت لما حدث أمس، ولكنني لست الشخص المخول له الإدلاء برأيه في هذا الشأن، فهو حتى ليس في النادي الذي ألعب له. أود أن أراه هناك لأن مواجهته طوال هذه السنوات كانت تحديا بالنسبة لي دائما". وقرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد لريال مدريد الإسباني الدفع بدييجو لوبيز للدفاع عن عرين النادي الملكي على حساب كاسياس في أول لقاءات الميرينجي في الليجا أمام ريال بيتيس، والذي انتهى بفوز صعب لوصيف الدوري الموسم الماضي بهدفين مقابل واحد. وأعاد هذا القرار حالة الجدل التي أثارها المدير الفني السابق للريال جوزيه مورينيو بالاعتماد على لوبيز رغم جاهزية كاسياس، ما يراه البعض أحد الأسباب التي دفعت المدرب البرتغالي للرحيل عن ريال مدريد.

مقالات متعلقة

Got