الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 21:02

علي خطيب يتدرب في مكابي الاخاء الناصرة والادارة تفحص امكانية ضمه

حجاج رحال -
نُشر: 18/08/13 13:46,  حُتلن: 18:23

يتم فحص امكانية ضم اللاعب علي خطيب الى صفوف الفريق النصراوي رغم أن تكاليفه ليست قليلة بالمرة حيث بحكم تجربته في الدرجة العليا فان أجره الشهري لا يعد سهلا على الادارة النصراوية

فاجأ اللاعب علي خطيب الكثيرين بتدربه مع فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة، حيث تربطه علاقات طيبة جدا بالمدرب سمير عيسى، خاصة أن سمير عيسى كان أول من أعطاه فرص اللعب، وكان ذلك قبل أربعة مواسم مع فريق جبل المكبّر في الدوري الفلسطيني.

ابعاد علي خطيب مهاجم هـ.عكا عن 6 مباريات لاعتدائه على لاعب آخر
علي خطيب 

ويتم فحص امكانية ضمه الى صفوف الفريق النصراوي، رغم أن تكاليفه ليست قليلة بالمرة، حيث بحكم تجربته في الدرجة العليا فان أجره الشهري لا يعد سهلا على الادارة النصراوية، علما أن المسؤولين النصراويين يبذلون مساعيهم الجدية، بايعاز من سمير عيسى، للتعاقد معه.

التعزيز على التأقلم 
"ينقصنا أربعة لاعبين لاكمال الكادر. العلاقات مميزة بيني وبين اللاعبين، وأنا راض جدا عنهم، كما أن اللاعبين المحليين يساعدون التعزيز على التأقلم. بالنسبة لعلي خطيب فانه يتدرب معنا للحفاظ على لياقة بدنية جيدة، وآمل أن ينضم الينا بصفة رسمية". وكان فريق الدرجة العليا هبوعيل عكا قد حرر علي خطيب من صفوفه، بسبب مخالفات سلوكية واعتدائه على اللاعب كحلون خلال المباراة الودية أمام فريق مكابي نتانيا، اذ على اثر ذلك ابعد علي خطيب عن ست مباريات من قبل محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم. ويتدرب مع النصراويين أيضا اللاعب ران جوزلان، حيث لعب جوزلان في الموسم الماضي مع فريق الدرجة الأولى هبوعيل مجدال هعيمق. كذلك يجري سمير عيسى اختبارات لعدد من اللاعبين الأجانب. وعلمنا أن حارس المرمى الشفاعمري طارق ناطور ترك الفريق، وتم الاتفاق بدلا منه مع عمري ألون.

مقالات متعلقة