رياضة وشبابSports

اختتام الدوري الصيفي لكرة السلة في يافة الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اختتام الدوري الصيفي لكرة السلة في يافة الناصرة وتكريم الفرق المشاركة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

عمم مجلس محلي يافة الناصرة بيانا على وسائل الإعلام جاء فيه: "تم أمس الخميس اختتام الدوري الصيفي بكرة السلة تحت رعاية رئيس مجلس محلي يافة الناصرة المحامي عمران كنانه ومدير عام مركز هبوعيل يورام إيرنشتاين". وتابع البيان: "شارك في الحفل أكثر

رئيس المجلس أشاد بالمستوى التنظيمي الرائع للدوري وشكر إدارة مركز هبوعيل على دعمها المستمر للرياضة في الوسط العربي


عمم مجلس محلي يافة الناصرة بيانا على وسائل الإعلام جاء فيه: "تم أمس الخميس اختتام الدوري الصيفي بكرة السلة تحت رعاية رئيس مجلس محلي يافة الناصرة المحامي عمران كنانه ومدير عام مركز هبوعيل يورام إيرنشتاين". وتابع البيان: "شارك في الحفل أكثر من ستين لاعب كرة سلة كانوا قد اشتركوا في الدوري الذي استمر شهران ونصف في القاعة الرياضية في يافة الناصرة التي تم تجديدها بافضل المعدات لتتلاءم مع اعلى مستويات القاعات الرياضية في البلاد . كما حضر الحفل نائب رئيس المجلس عاطف سراحنة وعضو المجلس فؤاد عبدالله ومساعد رئيس المجلس المحامي وسيم شاعر ومدير قسم الرياضة هشام بشارات وأعضاء إدارة هبوعيل يافه بكرة السلة نسيم بشارات وأوناسيوس نصير ومسؤول ملف كرة السلة في مركز هبوعيل عوديد نحمان وعضو إدارة اتحاد كرة السلة زاهي برانسي وعضو اللجنة المنظمة جوني أبو نصار والمدربون غسان خوري ونزار داي وفادي دياب وعبد الله زهر وحكم المباريات جادي كهانا".


إنجاح البرنامج
وأشار البيان: "وفي كلمته أشاد رئيس المجلس بالمستوى التنظيمي الرائع للدوري وشكر إدارة مركز هبوعيل على دعمها المستمر للرياضة في الوسط العربي ، وشكر كل من شارك وساهم في إنجاح هذا البرنامج الضخم الذي ابتدأ منذ ثلاث سنوات وسيستمر في السنوات القادمة. كما تحدث مدير عام مركز هبوعيل عن أهمية هذا الدوري للاعبين وعن أهمية المشاركة والتضامن والمخالطة بين لاعبي الفرق المختلفة على أرض ملعب كرة السلة. وباسم اللجنة المنظمة تحدث رجل الأعمال زاهي برانسي شاكراً جميع اللاعبين والمنظمين وأشاد بدعم المجلس المحلي وإدارة مركز هبوعيل من أجل انجاح هذا الدوري وهذا الحفل الجميل".
تكريم الفرق المشاركة والفائزة
وختم البيان: "وفي نهاية الحفل تم تكريم الفرق المشاركة والفرق الفائزة: بطل الدوري فريق سان أنطونيو بإشراف المدربان بشاره عويّد وجوني جرايسي. الحائز على الكأس فريق لوس أنجيلس ليكرز بإشراف اللاعب والمدرب شادي أبو حاطوم. وفاز ببطولة الثلاث نقاط لاعب الشبيبة المتألق روماريو نجم. كما وتم تكريم الفرق المشاركة وبالتحديد الفريق الشفا عمري بقيادة اللاعب والمدرب جريس جبور وفريق ام الفحم بإدارة اللاعب والمدرب محمود جبارين" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تقرير: حزب الله يعيد انتشار قواته لشن حرب ضد إسرائيل