الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

رونالدو: تجديد عقدي مع الريال ليس شيئاً يقلقني الآن وأخطط لتحطيم أي رقم قياسي

كل العرب
نُشر: 16/08/13 16:40,  حُتلن: 07:35

كريستيانو رونالدو:

لدي المزيد من السنوات القادمة تجديد عقدي ليس شيئاً يقلقني الآن الأشياء تحدث بشكل طبيعي وعاجلاً أو آجلاً سوف تعرفون كل شيء

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على رغبته في الحصول على جميع الألقاب مع ريال مدريد في الموسم الجديد بما في ذلك الفوز في بطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، فيما أشاد بالإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي اعتبره مدرباً كبيراً وأن فريقه قادر على صنع الفارق. وأنهى كريستيانو رونالدو الموسم الماضي مع ريال مدريد بمشاعر سيئة بعد الهزيمة في نهائي كأس ملك إسبانيا ضد أتلتيكو مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو، قبل أن يتم إقصاء النادي الأبيض من دوري أبطال أوروبا على يد بوروسيا دورتموند من الدور نصف النهائي من هذه المسابقة.



وسئل رونالدو في مقابلة مع صحيفة “آس” الإسبانية عن انزعاجه من التصريحات التي أدلى بها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الأيام القليلة الماضية حول التباهي بتدريب البرازيلي رونالدو وقال :"لن أذكر اسم هذا الشخص لأنه لا يستحق كل هذا العناء، أنا غير مهتم بهذا الشخص”. وفيما يتعلق بوجود قلق حول تجديد عقده مع ريال مدريد واضاف:"لدي المزيد من السنوات القادمة، تجديد عقدي ليس شيئاً يقلقني الآن، الأشياء تحدث بشكل طبيعي وعاجلاً أو آجلاً سوف تعرفون كل شيء، هذا الوضع لا يقلقني لأن الأمور تسير على ما يرام، أنا سعيد ولا يجب أن نعتبر أن العالم وصل إلى نهايته".

تحطيم أي رقم قياسي
وعن إمكانية تسجيل رقم قياسي آخر من حيث عدد الأهداف في الموسم الجديد وقال:"أحاول سنة بعد سنة تحسين هذه الأرقام وأنا سوف أعطي قصارى جهدي من أجل فعل ذلك لأنني طموح، ولكني لا أخطط لتحطيم أي رقم قياسي، هذه الأشياء تحدث بشكل طبيعي في المنتخب كما هو الحال في ريال مدريد”.

مقالات متعلقة

Got