الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 07:01

عبد السلام قشوع يعلن عن ترشحه لرئاسة بلدية الطيرة ضمن قائمة الحق والاصلاح

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 16/08/13 07:25,  حُتلن: 12:52

تحدث قشوع عن ابرز الدوافع التي دعته لترشيح نفسه مستعرضا في خطابه المشاريع والبرامج التي قام بها بما في ذلك الخدمات التي قدمها للسكان

قائمة الحق والاصلاح:

هدفنا يتلخص في تصحيح المسار وادخال نهج قويم لعمل البلدية مبني على توزيع عادل للأدوار وترسيخ العدالة الاجتماعية دون تمييز بين عائلات الطيرة واطرها الاجتماعية

اعلن الشيخ عبد السلام قشوع القائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة عن ترشيح نفسه لرئاسة البلدية للدورة القادمة، وذلك من خلال اجتماع اقيم مساء امس حضره العشرات من المدعوين. وتحدث قشوع عن ابرز الدوافع التي دعته لترشيح نفسه، مستعرضا في خطابه المشاريع والبرامج التي قام بها، بما في ذلك الخدمات التي قدمها للسكان.

 

هذا واصدرت قائمة الحق والاصلاح البيان التالي: "الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم. اهلنا الكرام..  بعد التوكل على الله، وبعد انقضاء مشوار سنوات عديدة من العمل الجماهيري والسياسي والخدماتي والاداري والعطاء بصدق وامانة ونجاح تلو نجاح بتوفيق من الله عز وجل في ادارة البلدية من موقعنا كقائم بأعمال رئيس البلدية وبعد مشاورة قطاع واسع من نخب الطيرة الاجتماعية والاهلية وبعد الحاح القطاعات الشبابية وحرصا منا على مواصلة مسيرة الخدمات ورفع مستوى التربية والتعليم والتسهيل على المواطنين وحل المشاكل العالقة والمزمنة في الطيرة والتقدم بها الى الامام، قررنا في الحق والاصلاح خوض انتخابات الرئاسة للدورة القادمة وقد تم اختيار: الاخ الشيخ عبد السلام قشوع ليكون مرشح كل الطيرة".

قيادة حكيمة وجماعية
وتابع البيان: "ان هدفنا يتلخص في تصحيح المسار وادخال نهج قويم لعمل البلدية مبني على توزيع عادل للأدوار وترسيخ العدالة الاجتماعية دون تمييز بين عائلات الطيرة واطرها الاجتماعية. شعارنا ونهجنا مخافة الله عز وجل والعطاء بصدق وامانة وشفافية وتفضيل ذوي الكفاءات. بلدنا الطيرة بحاجة الى الافضل والى قيادة حكيمة وجماعية من كل الاطر والعائلات قيادة قوية لا تعرف التردد. قيادة مشتركة تحمل هموم الطيرة ومشاكلها وتضع الحلول المناسبة والخطط العمرانية المستقبلية والتي سنوضح تفاصيلها في برنامجنا الانتخابي الذي سيعرض امامكم لاحقا".

ادارة موحدة ومشتركة
وأضاف البيان: "لا يسعنا الا ان نتقدم بجزيل الشكر والامتنان الى شباب هذا البلد وفتياته من طلاب وخريجي المدارس الثانوية ورواد المساجد والمقاهي والشباب العاملين وطلبة الجامعات لنشكركم على ثقتكم بنا، ولا ننكر دوركم في الهامنا باتخاذ قرار خوض الانتخابات والترشح للرئاسة، فلكم جزيل الشكر ونسال الله ان نكون عند حسن ظنكم". واختتم البيان: "بناء على ما ذكر فسيكون لنا الشرف في التوجه الى كافة الأطر والعائلات العريقة لنتحالف معا من أجل تشكيل ادارة موحدة ومشتركة، طامعين في اقامة قائمة عضوية يتسلسل فيها كافة مرشحي التحالف ان امكن ذلك بحيث تتشكل ادارة واحدة يدا بيد تبني الطيرة. اننا نذكر الجميع ان الانتخابات ليوم واحد فقط والطيرة بلدنا كل يوم. فلنتعاهد ان نحافظ على النسيج الاجتماعي القوي لطيرتنا الغالية ولنحافظ على وحدتنا والفتنا ومحبتنا واخوتنا المتميزة".

مقالات متعلقة