الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 12:02

مجد الكروم تكرم معلميها المتقاعدين

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 15/04/08 15:12

في خطوة تستحق الاحترام والتقدير قامت المدرسة الإعدادية في مجد الكروم بتكريم معلميها الذين خرجوا للتقاعد في السنة الاخيرة، والبالغ عددهم أربعة مربين، وهم المربي الفاضل نصر منصور، والمربي الفاضل قاسم صفيه والمربي الفاضل عمر كيوان، والمربية الفاضلة نجوى حنا، بالإضافة لمدير المدرسة السابق المربي عمر الشيخ محمد الذي لم يحضر حفل التكريم لاسباب خاصة.





وقد حضر الحفل كل الطاقم التعليمي من معلمين ومعلمات في المدرسة، كما وحضر مدير مدرسة الشاغور المربي سهيل خطيب، ومديرة مدرسة السلام الابتدائية المربية نجيبة سرحان، ومديرة مدرسة نعمت التكنولوجية في القرية هندية ناصر، وممثل لجنة الاباء السيد ناصر ناصر.



وحيا مدير المدرسة المربي حسين سريس الذي كان المبادر مع الهيئة التعليمية لهذا التكريم المعلمين اللذين خرجوا للتقاعد، وأثنى على دورهم  وعطائهم على مدار سنوات طوال في دفع عجلة التعليم إلى الامام.  وأضاف: "لقد أعطى كل واحدا من إخواننا المكرمين شطرًا من حياته في العطاء. فان أجمل وأعظم ما يعطيه الانسان هو ما يملكه من علم والعطاء لا ينتهي بانتهاء العمل الرسمي والخروج إلى التقاعد، لان مجتمعنا بحاجة الى كل معلم ومتعلم. لذلك أقول لكم أن هذه البداية هي بداية لمرحلة حياتيه جديده متميزه وثريه. ثريه بالخبره والمهنية لدرجة عالية جدًا لذلك باسمي وباسم زملائكم في الاعدادية لتوجيه اقتراحاتكم ونصحكم ودعمكم لنا لرفع وتحسين مدرستكم على كل الاصعده، فما زال الطريق طويل للوصول الى ما نصبو اليه. اسأل الله ان يمن عليكم بلباس العافية ويوفقكم بما في من خير لمجتمعنا".



وتحدث خلال الحفل المربيين المتقاعدين الاربعة اللذين شكروا إدارة المدرسة ومديرها على هذه الخطوة الاصيلة والمميزه. كما وتحدث باسم زملاء المتقاعدين كل من المربي بديع عمل والمربي فهمي زهراوي والمربية ماري الياس، والمربي أحمد سريس اللذين شكروا بدورهم زملاءهم اللذين خرجوا إلى التقاعد على عطاءهم الكبير.
وقد قدمت ادارة المدرسة الدروع للمربيين المتقاعدين كتكريمًا من إدارة المدرسة على العطاء الكبير على مدار سنوات في حقل التعليم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
240853.64
BTC
0.53
CNY