الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

مجلس اولياء الامور في المدرسة المعمدانية الناصرة يساهم في تحديثها

كل العرب
نُشر: 15/08/13 21:38,  حُتلن: 22:05

قام الفريق المشترك بالعمل على تغيير ابواب صفوف المدرسة ودهانها من الداخل والخارج واضافة حائطين من الحجر وترميم كامل لحمام وتلميع البلاط وغيرها
 

واشترك في تنفيذ المشروع فريق من الكنيسة المعمدانية المحلية في الناصرة وفريقين اجنبيين احداهما من دالاس والثاني من انحاء مختلفة في العالم من خلال جمعية واي وام
 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ادارة المدرسة المعمدانية جاء فيه: "قام مجلس اولياء الامور في المدرسة المعمدانية في الناصرة بالمساهمة بقسط رئيسي في عملية تحديث وترميم كبيرة اجريت هذا الصيف في المدرسة المعمدانية".


وتابع البيان: "كان مجلس اولياء الامور قد اقام حفلين موسيقيين-احدهما هذه السنة والآخر السنة الماضية رُصد ريعهما للمشروع . كما ساهمت المدرسة بمبلغ آخر جًمع من كنيستين من خارج البلاد لهذا الغرض. وتشكل فريق في بداية العطلة الصيفية من ممثلي مجلس اولياء الامور الدكتور ايهاب ناصر وعماد بجالي ومسؤول التطوير والصيانة في المدرسةامطانس حنا وادارة المدرسة للسعي قدماً في عمليات الترميم والتحديث. وقام الفريق المشترك بالعمل على تغيير ابواب صفوف المدرسة ودهانها من الداخل والخارج واضافة حائطين من الحجر وترميم كامل لحمام وتلميع البلاط وغيرها" كما جاء في البيان.


المساهمون في المشروع
واختتم البيان: "اشترك في المشروع بتطوع وبمساهمات مختلفة عدة اهالي لطلاب في المدرسة ومنهم المقاول سمير خوري والمقاول خالد عاقلة والمهندسون رياض حداد وورود در وهويدة يميني ومصمم الغرافيكا فضول مزاوي وطاقم مكتبه. كما اشترك في تنفيذ المشروع فريق من الكنيسة المعمدانية المحلية في الناصرة وفريقين اجنبيين احداهما من دالاس والثاني من انحاء مختلفة في العالم من خلال جمعية واي وام" الى هنا نص البيان.


 

مقالات متعلقة