الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 20:01

توقعات لترشيح الشيخ قشوع لرئاسة بلدية الطيرة وقاسم يؤكد إستمراريته في المنافسة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 15/08/13 17:26,  حُتلن: 07:50

هنالك أربعة مرشحين لرئاسة بلدية الطيرة وهم رئيس البلدية المحامي مأمون عبد الحي ومحمد منصور ومعين قاسم ويوسف فضيلي وكما ذكرنا انه من المتوقع أن ينضم عبد السلام قشوع الى قائمة المرشحين 

مرشح الرئاسة معين قاسم لموقع العرب وصحيفة كل العرب:

ما زلت مرشحا لرئاسة البلدية وأي قرار سأتخذه سأعلن عنه في الوقت المناسب وأفضل عدم التوسع أكثر من ذلك

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب من مصادر مطلعة انه من المتوقع أن يعلن القائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة الشيخ عبد السلام قشوع ترشيح نفسه لرئاسة بلدية الطيرة. وكشف نفس المصدر أن هنالك  إجتماعات جدية تعقد في هذا الشأن للتشاور في ترشيح قشوع للرئاسة، وهنالك حديث على أن الإعلان النهائي عن الترشيح سيكون قريب جداً، إما هذه الليلة أو في الأيام القريبة.


محمد منصور

هذا، وحاول موقع العرب وصحيفة كل العرب الإتصال بالشيخ عبد السلام قشوع للحصول على تعقيبه الى أن الإتصالات معه قد تعذرت، ولم ننجح في الحديث معه. ومن جانب آخر ورد حديث في الشارع الطيراوي أن مرشح الرئاسة معين قاسم قد يتراجع عن قرار ترشيحه في اللحظات الأخيرة لأسباب لم تتضح حتى الان. 

معركة إنتخابية 
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع مرشح الرئاسة معين قاسم، قال: "انا ما زلت مرشحا لرئاسة البلدية، وأي قرار سأتخذه سأعلن عنه في الوقت المناسب، وأفضل عدم التوسع أكثر من ذلك". ويشار الى المعركة الإنتخابية في مدينة الطيرة تشتد يوما بعد يوم، وهنالك حماس كبير لدى السكان، الذين يتحدثون عن توقعاتهم بالنسبة للنتائج النهائية.

ساحة سياسية 
بقي أن نشير الى أن هنالك أربعة مرشحين لرئاسة بلدية الطيرة وهم رئيس البلدية المحامي مأمون عبد الحي، محمد منصور، معين قاسم، يوسف فضيلي، وكما ذكرنا انه من المتوقع أن ينضم عبد السلام قشوع الى قائمة المرشحين للرئاسة ليصبح خمسة مرشحين على الساحة السياسية.


يوسف فضيلي


المحامي مأمون عبد الحي


معين قاسم 


عبد السلام قشوع 

مقالات متعلقة