الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 14:01

المحاميان مجدي عابد وعادل شهاب يدعمان علي سلام وينتقدان جبهة الناصرة

كل العرب
نُشر: 12/08/13 17:10,  حُتلن: 19:27

المحامي مجدي عابد في بيانه:

ساءني ما أوصلتنا إليه جبهة الناصرة الديمقراطية وخاصة في ما يتعلق بموضوع الأخ العزيز علي سلام 

هذا الرجل عمل ويعمل بشكل دؤوب وإخلاص لا متناهي في مساعدة جميع أطياف هذه المدينة الغالية إضافة لصيانة سياسة الباب المفتوح في بلدية الناصرة

المحامي عادل شهاب:

انا المحامي عادل شهاب عضوا في الحزب الشيوعي والشبيبة الشيوعية منذ خليقتي ولا اعرف بالسياسة الا هذا البيت 47 عاما ولكن شاءت الظروف أن يضعنا الحزب امام خيارين احلاهما مر وعلي الآن أن اختار بكل وضوح وبكل ألم

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان هام صادر عن المحامي مجدي عابد حول الأحداث الأخيرة التي تشهدها الساحة الإنتخابية في مدينة الناصرة، وجاء في البيان ما يلي: " أيها الأخوات والأخوة، أنا المحامي مجدي عابد إبن الحي الشرقي في الناصرة، أعطيت مدينتي ما استطعت.  وقد ساءني ما أوصلتنا إليه جبهة الناصرة الديمقراطية وخاصة في ما يتعلق بموضوع الأخ العزيز علي سلام (أبو ماهر)".

وتابع البيان:" هذا الرجل عمل ويعمل بشكل دؤوب وإخلاص لا متناهي في مساعدة جميع أطياف هذه المدينة الغالية، إضافة لصيانة سياسة الباب المفتوح في بلدية الناصرة ، وعليه فإنني أرى بهذا الرجل القائد، صاحب القدرة والتجربة الفريدة، وعليه إنني أعلن دعمي وتأييدي للسيد علي سلام لرئاسة البلدية و قائمة "ناصرتي " للعضوية والله ولي التوفيق" إلى هنا نص البيان.

المحامي عادل شهاب يدعم سلام وينسحب من الحزب الشيوعي

هذا ووردت في صفحة "ناصرتي للعضوية وعلي سلام للرئاسة" على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" تصريحات للمحامي عادل شهاب عضو الحزب الشيوعي والشبيبة الشيوعية والتي يهاجم من خلالها الجبهة متهما إياها "بالقيام بعمل غير انساني ومخجل ضد علي سلام" على حد قوله، وجاء في أقواله: " انا المحامي عادل شهاب عضوا في الحزب الشيوعي والشبيبة الشيوعية منذ خليقتي، ولا اعرف بالسياسة الا هذا البيت 47 عاما ولكن شاءت الظروف أن يضعنا الحزب امام خيارين احلاهما مر. وعلي الآن أن اختار بكل وضوح وبكل ألم".


علي سلام
وقال عادل شهاب ايضا: "تابعت عن قرب التعامل غير الإنساني والمخجل للجبهة منذ اكثر من عام وصولا الى مؤتمر الجبهة ضد اخ عزيز ورفيق درب مثابر نشيط وابن بار لهذه المدينة الا وهو علي سلام "ابو ماهر"، عرفته اصيلا جدعا معطاء خادما لبلده متفانيا في عمله صديقا لصديقه نصيرا للفقراء، ساعد في حماية البلد وحماية الجبهة يوم عزت الرجال. وأسفي الشديد لا ارى في هذا السلوك ، سلوك حزبي الذي تربيت فيه وتعلمت منه الكثير سلوكا مفهوما وحاولت عبثا اصلاح ذات البين ولم اجد آذانا صاغية".
وأضاف عادل شهاب قائلا: "وعليه، لا اريد الاطالة والحديث لا ينتهي وحجمه حجم المرار الذي اعيشه، فقد وضعنا الحزب في مكان عليه أن اقرر فيه اين انا في هذه الانتخابات وقد قررت دعمي لقائمة ناصرتي للعضوية وعلي سلام للرئاسة".

مقالات متعلقة