الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 02:02

تقديم لائحة إتهام بحق نصراوي (25 عاما) بمحاولة قتل نزيلة في أحد فنادق الناصرة

كل العرب
نُشر: 12/08/13 16:15,  حُتلن: 19:24

جاء في بيان الناطق بلسان وزارة العدل- لواء حيفا والمركز:

وصل المتهم إلى الفندق وقفز من على الجدار المحيط دخل لمبنى الفندق وبحوزته سكين بعدها قام المتهم بالصعود الى الطبقة الثانية من الفندق حيث كانت تنزل المشتكية

توجه المتهم للمشتكية التي كانت نائمة على السرير وسألها إذا كانت لوحدها فتفاجئت من وجود رجل غريب داخل غرفتها وونهضت من السرير وعندها هاجمها المتهم وقام بطعنها عدة طعنات في أجزاء مختلفة من جسدها

في مرحلة معينة أدركت المشتكية أن المتهم لن يتركها إلى أن تموت وعندها أوقفت صرخات الإستغاثة وتمددت على الأرض بدون حراك وتظاهرت بأنها ميتة، حينها توقف المتهم عن ضربها 

قدمت النيابة العامة- لواء الشمال ، اليوم الإثنين، لائحة إتهام في المحكمة المركزية في الناصرة بحق مواطن نصراوي (25 عاما)، بتهم محاولة القتل، إقتحام مكان سكن ، وحيازة سكين بصورة غير مشروعة" كما جاء في بيان الناطق بلسان المحكمة.

وجاء في بيان الناطق بلسان المحكمة: " وفقا لما جاء في لائحة الإتهام فإن المتهم قرر قتل شخص من نزلاء فندق في مدينة الناصرة في تاريخ 25.07.2013. قرابة الساعة 20:00 حيث وصل المتهم إلى الفندق وقفز من على الجدار المحيط ودخل مبنى الفندق وبحوزته سكين. بعدها قام المتهم بالصعود الى الطابق الثاني للفندق حيث كانت تمكث المشتكية ، إمرأة في الأربعينات وام لثمانية أولاد، برفقة أولادها بغرفتين مجاورتين. أبناء المجني عليها خرجوا وتركوا باب أحد الغرفتين مفتوحا فلاحظ المتهم أن المشتكية مستلقية على سرير الغرف المجاورة لغرفة الاولاد من خلال الباب الذي يربط بين الغرفيتن".

الشروع بالقتل
وأردف البيان: "المتهم قام بإغلاق باب غرفة الاولاد بالقفل ، كي لا يقوموا بإزعاجه خلال تنفيذ ما يخطط له، وقام أيضا بتنظيف يد الباب لمسح بصمات أصابعه، وبعدها توجه للمشتكية التي كانت نائمة على السرير وسألها إذا كانت لوحدها ، ففوجئت من وجود رجل غريب داخل غرفتها وونهضت من السرير وعندها هاجمها المتهم وقام بطعنها عدة طعنات في أجزاء مختلفة من جسدها ثم سقطت من على السرير وإستمر المشتبه بطعنها في رأسها وجسدها". واضاف البيان :"ووفقا للائحة الإتهام ايضا فإن المشتبه قام بضرب المشتكية بإبريق كهربائي لتسخين المياه عدة ضربات على رأسها والقسم العلوي من جسدها، كما قام بضربها بجرة من الفخار، التي إنكسرت خلال الضرب"، وأضاف البيان: " المشتكية حاولت حماية جسدها، الامر الذي تسبب بجرح يديها، كما قامت بالصراخ وطلب المساعدة بكل قوتها ومع ذلك إستمر المتهم بضربها وطعنها". 

التظاهر بالموت

وجاء في البيان أيضا:" في مرحلة معينة، أدركت المشتكية أن المتهم لن يتركها إلى أن تموت وعندها أوقفت صرخات الإستغاثة وتمددت على الأرض بدون حراك وتظاهرت بأنها ميتة، حينها توقف المتهم عن ضربها وخرج لشرفة الغرفة وقفز لشرفة غرفة في الطابق الأول وإستمر بالقفز من شرفة إلى أخرى حتى إستطاع الهرب لمنطقة مفتوحة بالقرب من الفندق".

إخفاء الملابس
وإختتم البيان :" خلال هروبه، قام المتهم بإلقاء السكين بمنطقة مليئة بالنباتات ، وبعد وصوله إلى بيته بعدة ساعات قام بتغيير ملابسه الملطخة بدماء المشتكية ووضعها داخل كيس ورميها بإتجاه ساحة منزل جاره، كي لا يتم الكشف عن ملابسه لإدانته. يذكر أنه تم نقل المشتكية للعلاج في مستشفى "هعيمك" ومن هناك تم نقلها لمستشفى رمبام" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
221146.52
BTC
0.51
CNY